مواجهات ساخنة وجماهيرية بدوري "نخبة الرستاق"

 الرستاق- الرؤية 

يصل دوري نخبة الرستاق إلى محطته قبل الأخيرة، عندما تتقابل الفرق الأربعة الأقوى في الدور نصف نهائي مساء الجمعة.

IMG-20230810-WA0014.jpg
 

وتأهلت فرق الجزيرة والغشب والعوابي وعيني للمربع الذهبي.  ويتوقع أن تشهد المباراتان حضورا جماهيريا كبيرا نظرا للقاعدة الجماهيرية الواسعة لهذه الفرق والصدى الواسععع للبطولة. 

 مهمة صعبة

وعاد فريق عيني، أحد أعرق الفرق بالرستاق للواجهة من جديد بتقديمه مستوى أهّله لأن يكون ضمن الأربعة الكبار، عندما أقصى الحزم حامل اللقب في دور الثمانية والفوز عليه بثنائية مقابل هدف؛ ليضرب موعدا للقاء العوابي القوي، وصيف دوري الموسم الماضي، والذي ضرب بقوة في دور الثمانية عندما اكتسح فريق وبل برباعية عذراء، موجها إنذارا شديد اللهجة في مباراة أكدت على العمل الفني الكبير للفريق من قبل جهازه الفني. وستنطلق المباراة في تمام الساعة ٠٧:٤٥ مساء الجمعة بالملعب الرئيسي للنادي.

الجزيرة يواجه الغشب بذكريات الزمن الجميل

لقاء كلاسيكي وديربي من نوع خاص ذلك الذي سيجمع قلعة الكؤوس الجزيرة بالغشب العنيد وأحد اعتى فرق الرستاق تمام الساعه ١٠:١٥ مساء الجمعة أيضا. وغاب الجزيرة عن واجهة البطولات في السنوات الأخيرة، ويسعى الى تجاوز هذا الدور والتأهل للنهائي، عندما تصدّر مجموعته بدوري المجموعات وأقصى عن طريقه وادي السحتن بفوزه الصعب بهدف يتيم، لكنه يدرك هذه المرة أنه يواجه الغشب القوي؛ حيث يحمل لقاء الفريقين خصوصية، وبالتالي يصعب التنبؤ بنتيجة المباراة والتي ستحسم بتفاصيل دقيقة وتعتمد على قراءة مدربي الفريقين لسير المباراة.

تعليق عبر الفيس بوك