يتضمن مجموعة من المنتجات المتنوعة وتقاليد الطهي الهندية

"لولو" يطلق مهرجانا لإثراء تجربة المستهلكين في ذكرى استقلال الهند

مسقط- الرؤية

أطلق لولو عُمان مهرجانا بمناسبة الاحتفال باستقلال الهند، والذي تستمر فعالياته حتى يوم 16 أغسطس الجاري، وتتضمن مجموعة من المنتجات الغنية والمتنوعة وتقاليد الطهي والنكهات الإقليمية الهندية.

وافتتح المهرجان سعادة أميت نارانج سفير الهند لدى سلطنة عُمان، بحضور مسؤولين من الجالية الهندية ومسؤولي لولو، لتقام هذه الفعاليات في منافذ بيع مختارة من لولو في جميع أنحاء السلطنة.

وسيعرض "احتفال الهند" التنوع المحلي للهند، حتى يستمتع زبائن لولو من المواطنين والمقيمين بالمنتجات والسلع الهندية، كما قام لولو أيضًا بنقل العديد من المنتجات الهندية الحصرية من مراكز تجهيز الأغذية والخدمات اللوجستية عبر الهند للحملة.

وسيتمكن الزبائن من تجربة أفضل المنتجات الهندية في جميع الفئات من الأطعمة الطازجة والمجمدة إلى السلع غير الغذائية والبقالة، بما في ذلك مجموعة متنوعة من الأطعمة الساخنة والمخابز واللحوم والأدوات المنزلية والأجهزة المنزلية والملابس والأحذية ونمط الحياة والأزياء، كما سيتم توفير عروض ترويجية على مجموعة واسعة من المنتجات الهندية المعروضة.

وقال أنانث إيه في مدير مجموعة لولو في سلطنة عُمان وسريلانكا والهند: "في كل عام ننظم حملة احتفالات الهند لعرض مجموعة متنوعة من المنتجات الهندية، إنها فرصة رائعة للجالية الهندية للاستمتاع بالعديد من المنتجات التي اعتادوا عليها".

ويعد هذا الحدث أحد طرق العلامة التجارية لإظهار التزامها نحو بناء تجربة تسوق عالمية المستوى، إذ يقدم لولو هايبرماركت رؤية مثالية للتسوق مع مراعاة اختلاف فئات المستهلكين لإثراء تجربة البيع بالتجزئة. وتستمر الأنشطة والعروض الترويجية في لولو على مدار العام، مما يمنح العملاء فرصا استثنائية للتعرف على مختلف المنتجات والتعرف على ثقافات الكثير من الدول من خلال منتجاتها الحصرية.
Lulu India 08.jpg
Lulu India 07.jpg
Lulu India 06.jpg
Lulu India 05.jpg
Lulu India 04.jpg
Lulu India 03.jpg
Lulu India 01.jpg
Lulu India 02.jpg
 

 

تعليق عبر الفيس بوك