تكريم 58 من موظفي بنك عمان العربي في الذكرى الـ50 للتأسيس

مسقط- الرؤية

كرم بنك عمان العربي 58 موظفا ممن قضوا فترات طويلة في الخدمة وساهموا بعطائهم في تقدم مسيرة البنك، بحضور رئيس مجلس إدارة البنك وفريق الإدارة التنفيذية.

وجاء ذلك في الوقت الذي يحتفي فيه البنك بمرور خمسين عامًا على مسيرته الناجحة.

وقال سليمان الحارثي الرئيس التنفيذي لبنك عُمان العربي: "إن طاقم موظفينا المخلصين هم حجر الأساس الذي ارتكز عليه البنك على مدى 50 عامًا وكان لهم الفضل الكبير في مسيرة ارتقائه ونجاحه، ولذا خصصنا هذا الحفل لنعرب لهم عن عظيم امتنانا وتقديرنا، وهؤلاء النخبة من الموظفين الذين خدموا لفترات طويلة عززوا شعور الانتماء والاعتزاز داخل البنك، وقد تركوا بصماتهم التي لا تمحى في العديد من المنجزات التي ما كانت لتتحقق لولا دعمهم وتفانيهم".

وأكد الحارثي: "إنني على ثقة أن مشاعر الوحدة والإصرار والتميز التي عهدناها في موظفينا ستمكننا من المضي نحو 50 عامًا أخرى من النجاح والتفرّد".

ويواصل البنك الاحتفال بالذكرى الـ50 على تأسيسه بتنظيم مجموعة متنوعة من الفعاليات والمبادرات، وكذلك باتباع برنامج خاص لتحديث شبكة فروعه المنتشرة في مختلف أنحاء السلطنة.

ومن أبرز المبادرات التي أطلقها البنك مؤخرا برنامج رواد العربي، الذي يعمل حاليًا على فرز طلبات أكثر من 2000 متقدم لاختيار المتدربين الذين سيخضعون لبرنامج تدريبي يستمر لمدة عام، بهدف تعزيز تنافسيتهم في سوق العمل فضلاً عن تنمية قدرات الكوادر الوطنية بشكل عام.

 

تعليق عبر الفيس بوك