تقديم نظام تعليمي يعمل بالذكاء الاصطناعي لتعزيز مهارات المشاركات في "سدرة"

تعاون بين "لهن عمان" و"سلالم" لتنمية مهارات القيادات الشابة

مسقط- الرؤية

وقعت لهنَّ عُمان مذكرة تفاهم مع شركة سلالم، لتطوير مهارات المشاركات في النسخة الثانية من برنامج "سدرة" للقيادة العمانية الشابة لمستقبل العمل.

وستتيح هذه الشراكة فرصة استثنائية للمشاركات في البرنامج لتوسيع آفاقهن التعليمية والارتقاء بقدراتهن الشخصية والمهنية، فضلاً عن إثراء تجاربهن المعرفية.

وتستمر المرحلة الثانية من برنامج مدة 3 أشهر، وسيتم تدريب الشابات على إيجاد حلول لتحديات مختلفة من شأنها تعزيز تجربتهن التعليمية والتنموية؛ حيث صُمم البرنامج بدقة ليتماشى مع أهداف برنامج "سدرة".

وستتلقى المشاركات خلال البرنامج دورات أسبوعية تركز على صقل المهارات الشخصية والمعارف الرقمية والقيادية وكذلك تنمية الوعي المالي، كما يسلط المنهج المتخصص الضوء على أهم المعارف والمهارات اللازمة للنجاح في عالم رقمي متغير.

وقالت شذا المسكرية مؤسسة لهنَّ عُمان ومديرة النسخة الثانية من برنامج "سدرة": "يُسعدنا هذا التعاون مع شركة سلالم والتي تشاركنا رؤيتنا في أهمية تنمية عقول شاباتنا وبناء قدراتهن ومواهبهن استعداداً للمستقبل، وستوفر هذه الشراكة تجربة تعليمية متكاملة للمشاركات وستوسع مداركهن التفكيرية والشخصية وكذلك العملية والرقمية".

وأوضح أمين الحسيني رئيس مجلس إدارة سلالم، أن تكامل الجهود بين برنامج سدرة والنظام التعليمي المبتكر الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي لسلالم، سيثمر عن نهج متكامل لبناء القدرات وبيئة محفّزة للشباب لإطلاق العنان لإمكاناتهم الخلّاقة، كما سيُسهم في تشكيل الجيل القادم من القادة الملهمين.

ومن خلال مضافرة الجهود، تحرص لهّن عُمان وسلالم على تطوير قدرات الشابات العمانيات وتعزيز مهاراتهن الشخصية والقيادية، علاوة على المساهمة في إعدادهن لمستقبل العمل وخلق جيل قادم من القادة المتمكنين والقادرين على ابتكار الحلول الإبداعية.

تعليق عبر الفيس بوك