بنك ظفار يواصل استراتيجية توسعة شبكة الفروع بالمحافظات

مسقط- الرؤية

يسعى بنك ظفار للوصول إلى 100 فرع وأكثر، وذك ضمن إطار استراتيجيته لإتاحة خدماته المصرفية للزبائن في مختلف محافظات السلطنة، وتعزيز مكانته كأحد المؤسسات المصرفية الرائدة في السلطنة.

ويشكل ارتفاع عدد فروع البنك من 64 فرعًا إلى 96 فرعًا في غضون 6 أشهر، إنجازا هاما وعلامة فارقة في مسيرة البنك، كما أن البنك بصدد الاستمرار في توسعة شبكة فروعه في السلطنة بما فيها فروع ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية وفروع الأعمال التجارية.

ومؤخرا، أعلن البنك عن افتتاح عدد من الفروع في مختلف مناطق السلطنة مثل: خصب ومصيرة والأشخرة ومحوت، الأمر الذي يؤكد التزام البنك بتقديم تجربة مصرفية استثنائية لزبائنه.

ويعد بنك ظفار من المؤسسات المصرفية السباقة في تنفيذ خطة توسعة شاملة لشبكة فروعه في وقت قياسي، ويعكس ذلك رؤيته لأن يكون قريبًا من زبائنه وتقديم الخدمات المالية، بالإضافة إلى خدمات التنمية المجتمعية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

ومع حرص البنك على توسعة شبكة فروعه، يعمل البنك على تطوير القنوات الرقمية للزبائن من الفئات المختلفة حول السلطنة، من أجل تسهيل الحصول على الخدمات المصرفية.

وأكد عبدالحكيم بن عمر العجيلي الرئيس التنفيذي لبنك ظفار، أن البنك ملتزم بتوفير تجربة مصرفية شاملة ومريحة ودائمة لقاعدة زبائنه المتنوعة، مضيفا: "من خلال توسعة شبكة الفروع فإنَّ البنك يسعى لأن يصبح البنك المفضل للجميع".

وتابع: "سيشكل العام 2023 نقلة نوعية لنا فيما يتعلق بشبكة فروعنا، كما أننا فخورون بالإعلان عن اقترابنا من افتتاح الفرع رقم 100، ولا يقف طموحنا إلى هذا الحد، بل نتطلع إلى تجاوز هذا العدد في الأشهر المقبلة، وإننا نهدف إلى التواجد حيث يحتاجنا زبائننا على الدوام، سواء كان ذلك من خلال افتتاح فروع جديدة أو عبر تطوير منصاتنا الرقمية".

تعليق عبر الفيس بوك