تدشين سلسلة هواتف "H90" من "أونر" بمميزات فائقة

مسقط- الرؤية

أطلقت أونر- العلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية- سلسلة هواتف H90، خلال حفل تدشين أقيم في مسقط، بحضور أكثر من 200 من شركاء قنوات بيع العلامة التجارية من مختلف أنحاء السلطنة.

وتم خلال الحفل تقديم عروض وجلسات تفاعلية والتي تضمنت شرحا تفصيليا للمميزات التي يتمتع بها هذا الجيل الجديد من هواتف أونر، إلى جانب التعريف بمنافذ البيع التي ستتولى توزيع وشرح الوظائف الأجهزة الجديدة.

وصُممت سلسلة H90 بميزات متطورة للكاميرا، وخصائص عرض ذكية للمستخدم، وتجهيزات لضمان أداء فائق السرعة، بالإضافة إلى برمجيات تشغيل حديثة وعالية الجودة.

ويتضمن هذا الجيل نموذجين استثنائيين: H90 و H90 Lite. ويأتي هاتف H90 في إصدارين: الأول بسعة 13 جيجابايت (8+5) + 256 جيجابايت، والثاني بسعة 19 جيجابايت (12+7) + 512 جيجابايت، وتم تجهيز كلا الإصدارين بكاميرا خلفية فائقة الوضوح بدقة 200 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل، وتعتيم بدقة 380 هرتز مع تقنية حماية العين وتعديل عرض النبضة (PWM). أما طراز H90 Lite فيتوفر بسعة 13 جيجابايت (8+5) + 256 جيجابايت، مع كاميرا خلفية بدقة 100 ميجابكسل، وشاشة عرض مريحة للعين بدون حواف مقاس 6.7 بوصة.

وقال هاوس ما الرئيس التنفيذي لمجموعة أونر في منطقة الخليج العربي: "نحن فخورون بتوسيع نطاق عملنا وتوفير منتجاتنا وخدماتنا في السوق العمانية، ويأتي إطلاق سلسلة H90 من أونر كخيرِ شاهدٍ على التزامنا الدائم بتوفير أحدث التقنيات للعملاء الأعزاء، وتقديم تجربة مستخدم استثنائية، مصممة لتلبية احتياجاتهم المتنامية".

حضر حفل التدشين كل من: راسل هو مدير أعمال التجزئة بمنطقة الخليج العربي، وكويرمنبيكي موشا مدير القنوات بمنطقة الخليج العربي، ومحمد زبير مدير التدريب في عُمان وقطر، ورضوان خان ممتاز مدير القنوات في عُمان، وأكيندرا بانداري مدير التجزئة في شركة أونر.

تعليق عبر الفيس بوك