تعاون بين "شل عمان" و"التنمية" لدعم المؤسسات الخيرية

مسقط- الرؤية

وقعت شركة شل العُمانية للتسويق "شل عُمان" اتفاقية تعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية، لدعم عدد من المؤسسات غير الحكومية المشهرة.

وتتضمن الاتفاقية منح بطاقات وقود شل وأجهزة كمبيوتر محمولة لعدد من الجمعيات الخيرية والفرق التطوعية، وذلك لتسهيل أدائها لأنشطتها اليومية وتسيير أعمالها، على أن يقدم دعم الوقود لكل من: جمعية دار العطاء، وجمعية النور للمكفوفين فرع محافظة مسقط، وجمعية إحسان فرع محافظة مسقط، وجمعية إحسان فرع محافظة الباطنة، وجمعية الرحمة.

كما ستقدم شل عُمان للأطفال أجهزة الكمبيوتر المحمولة في مركز رعاية الطفولة بالخوض ومركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة في نزوى، لتعزيز المعرفة الرقمية عند النشئ وتزويدهم بمجموعة متنوعة من الأدوات والبرامج المهمة.

وقد تم اختيار أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية الإلكترونية من المؤسسة العمانية الصغيرة والمتوسطة  "عُنصر"  لدعم نمو وتطوير الأعمال التجارية المحلية وتعزيز الاقتصاد في المجتمع.

وقال محمود العبري القائم بأعمال مدير عام علاقات الشركة في شركة شل العمانية للتسويق: "إن مساهمة شل عُمان ستؤثر إيجابًا على نموه بشكل ملحوظ، كما تعكس شراكتنا مع وزارة التنمية الاجتماعية التزامنا بتمكين المجتمع العماني وتطويره بشكل مستدام بالتعاون مع الجهات المعنية".

وأوضحت شمسة بنت أحمد الحوسنية المديرة العامة للتخطيط والدراسات بوزارة التنمية الاجتماعية، أن هذه المبادرات تهدف لتمكين عدد من الجمعيات الأهلية الخيرية والفرق التطوعية لتحسين جودة الخدمات.

تعليق عبر الفيس بوك