بنك نزوى ينظم فعالية خاصة للعملاء في صلالة

صلالة- الرؤية

نظم بنك نزوى- البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في سلطنة عُمان- فعالية خاصة لعملائه في صلالة، بحضور عدد من خبراء الصناعة والمستشارين الماليين، بهدف تعزيز وتبادل الرؤى القيمة.

وعبر الشيخ خالد بن عبدالله الخليلي رئيس مجلس إدارة بنك نزوى، عن شكره لعملاء البنك على ثقتهم وولائهم المستمر، مضيفا: "يؤكّد هذا الحدث الخاص التزامنا بتقديم خدمات استثنائية للعملاء، ويُمثّلُ أيضًا تركيزنا الإستراتيجي على بناء علاقات دائمة مع عُملائنا، إن الحدث يُقدّم منصة لتبادل الأفكار والرؤى بين قادة الفكر في المجتمع؛ مما يعزز التعاون ويدفع عجلة نمو الصناعة، نحن فخورون بتيسير مثل هذه التفاعلات القيمة التي ستساهم بلا شك في استمرار نجاح عُملائنا والصناعة بشكل عام".

وأكد التزام بنك نزوى بتعزيز الخدمات المالية للعملاء وتقديم المساعدة اللازمة لتوجيههم في رحلاتهم المالية لتحقيق أهداف طويلة الأمد من خلال الاستثمار في منتجات وخدمات تتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية، والتي تتميز بالأخلاقية والاستدامة ولها القدرة على المساهمة في بناء اقتصاد أكثر مرونة.

ويقدم بنك نزوى مجموعة من الحلول المالية الإسلامية الفعّالة التي تلبي متطلبات عملائه المتنوعين، سواء كانوا أفراد أو شركات بفضل مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات المصممة حسب الطلب.

تعليق عبر الفيس بوك