"ستايلكم" يفتتح أول فرع لمنتجات التجميل النظيفة في عمان

مسقط- الرؤية

افتتح "ستايلكم" أول بوتيك في عمان مخصص لمنتجات التجميل النظيفة في العريمي بوليفارد مول، بحضور عدد المتخصصين المحليين المشهورين في مجال التجميل، حيث تم عرض مجموعة متنوعة من مستحضرات التجميل الفاخرة وأساسيات العناية بالبشرة والشعر والعطور العربية الرائعة.

ويشتمل هذا البوتيك الجديد على العديد من المنتجات ذات العلامات التجارية العالمية المشهورة، وتضم قائمة المنتجات علامات تجارية نباتية وخالية من البارابين، كما أن منتجات العلامات التجارية التي يتم بيعها باسم ستايلكم تتضمن  قيم الاستدامة والأخلاق والصحة الشاملة.

وقال تشافي شارما مؤسس ستايلكم: "هناك تحول واضح نحو استخدام منتجات التجميل النظيفة، حيث تشهد إقبالا واسعا من الأفراد نظرا لمزاياها الفريدة، ونظراً لأنها منتجات طبيعية وغير سامة، فقد حظيت بسمعة واسعة وأصبحت منتجات مفضلة للبشرة والصحة، كما أن جميع المنتجات لا تحتوي على مكونات ضارة بالبيئة".

وأضاف: "تم اختيار العلامات التجارية في ستايلكم بعناية وهي تضم حاليا أسماء مشهورة مثل: نام  وهي علامة تجارية مخصصة للماكياج النباتي، ولافز وهي علامة تجارية لمستحضرات التجميل الحلال، وزينميزا وهي منتجات خالية من المواد الكيميائية، وذا فيس شوب وهي علامة تجميل كورية نظيفة، ولبان عُمان وهي منتجات للعناية بالبشرة يتم تصنيعها من اللبان، وسيتم إضافة عدد آخر من العلامات التجارية الجديدة قريبا".

تعليق عبر الفيس بوك