"ذا جرين بلانيت دبي" تعلن عودة مغامرات "المخيم الصيفي في الغابة المطيرة" للصغار

دبي- الرؤية

أعلنت ذا جرين بلانيت- الغابة الاستوائية المغلقة التي تعد من أشهر الوجهات الترفيهية والتثقيفية في دبي والتي تحتضن أكثر من 3000 نوع من الحيوانات والنباتات الفريدة من نوعها- عن عودة مغامرات "المخيم الصيفي في الغابة المطيرة"، والتي سيستمتع فيها الصغار بمجموعة من الفعاليات الحماسية، خلال فترة العطلة الدراسية المتزامنة مع دخول فصل الصيف، إذ ستتضمن حزمةً من الأنشطة التفاعلية والتعليمية التي تشمل مقابلة الحيوانات عن قرب، ومغامرة "خلف الكواليس" المستوحاة من الطبيعة المستدامة لاستكشاف القبة الأحيائية، والأماكن الأخرى داخل الغابة الاستوائية المطيرة.

 وسيتمكن المغامرون الصغار خلال هذه التجربة، من استكشاف المَواطِن الطبيعية لبعض الأحياء الموجودة في ذا جرين بلانيت دبي، والتعرف إلى بعض فصائل الحيوانات المنقرضة وطرق الحفاظ على الأنواع المهددة منها، من خلال ألعاب تفاعلية وفنون وحِرف متنوعة ستجعل تجربتهم فيها متعة لا تنتهي.  

ويعود هذا المخيم الصيفي ليرحّب بزوّاره الصغار ممن تتراوح أعمارهم بين 5 إلى 12 عاماً، اعتباراً من 10 يوليو وحتى 24 أغسطس من الاثنين وحتى الخميس من كل أسبوع، بدايةً من الساعة الـ 9 صباحاً وحتى الساعة 2 بعد الظهر، في فرصةٍ مثالية لتنمية مواهب المستكشفين الصغار من المهتمين بالأحياء، للاستمتاع بتجربة ترفيهية وتعليمية فريدة من نوعها.

يستقبل المخيم الصيفي 100 من المغامرين الصغار أسبوعياً، وتبدأ أسعار التذاكر من 650 درهماً لكامل الأسبوع، أو 200 درهم لليوم الواحد، وسيكون الآباء مطمئنين تماماً على سلامة أطفالهم، بفضل توفر خبراء "ذا جرين بلانيت" المؤهلين لرعاية الصغار طوال هذه التجربة، إذ سيتم تخصيص موظف واحد لكل ثمانية أطفال، لتزويدهم بمعلومات وتجارب ترفيهية وتعليمية شيقة تتضمن التعرّف إلى الحياة البرية والنباتات النادرة والأنظمة البيئية الفريدة والتفاعل بين الحيوانات عن قرب.   

كما يمكن للمشاركين أيضاً الاستمتاع بوجبة غداء خاصة من مقهى ذا جرين بلانيت مقابل 40 درهماً إضافية لليوم، أو 160 درهماً لكامل الأسبوع عند التسجيل للمخيم الصيفي. كما تقدم ذا جرين بلانيت عرضاً حصرياً للتسجيل المبكر للمخيم الصيفي من الثامن وحتى الثلاثين من يونيو، مقابل 600 درهم للأسبوع كاملاً.

تعليق عبر الفيس بوك