الحضرمي رئيسا لنادي البشائر

 

أدم - الرؤية

انتخبت الجمعية العمومية لنادي البشائر يوسف الحضرمي رئيسا لمجلس إدارة النادي في الانتخابات التي عقدت صباح اليوم السبت، بالمبنى الرئيسي للنادي لانتخاب مجلس إدارة جديد للفترة من 2023 إلى 2027 خلفا للمجلس الحالي؛ وذلك بحضور 244 من أصل 393 عضوا من أعضاء الجمعية العمومية.

وجاءت نتائج الانتخابات كالآتي: فوز يوسف الحضرمي بمنصب الرئيس بعد حصوله على 121 صوتا بينما حصل منافسه شريف العاصمي على 113 صوتا، وفي منصب نائب الرئيس تم اختيار يونس الوائلي، ووليد السليماني لمنصب أمين الصندوق بالتزكية، وتم اختيار سالم البوسعيدي كأمين للسر، بينما تم اختيار أعضاء الإداريين الخمسة وهم مختار المحروقي وإسحاق المحروقي وقاسم المحروقي وأحمد السليماني وسالم المحروقي.

وكان أبرز إنجازات النادي حصول الفريق الكروي الأول على لقب دوري الدرجة الأولى موسم 2021 / 2022 وصعوده الى دوري عمانتل إلا أن الفريق واجه صعوبات كبيرة في الدوري ليهبط مجددا الى دوري المظاليم.

يُشار إلى أنَّ النادي قد تم إشهاره بتاريخ 29/6/2002م بعد اندماج ناديي أدم ومنح تحت مسمى نادي البشائر، حيث يساهم النادي في تفعيل الأنشطة والمناشط الرياضية من خلال المشاركة في مختلف الفعاليات والأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية ويشارك في مختلف مسابقات وبرامج الاتحادات الرياضية وكذلك في برامج وفعاليات وزارة الثقافة والرياضة والشباب.

تعليق عبر الفيس بوك