عرض حصري على إحدى نجمات "مرسيدس-بنز" المستعملة

مسقط- الرؤية

تتيح مرسيدس-بنز عُمان الفرصة أمام عشاق الأناقة لاقتناء إحدى سياراتها المستعملة المعتمدة وذلك ضمن العرض الحصري الذي يستمر حتى 30 سبتمبر المقبل.

ويتضمن العرض نجمة الفئة C 200 باللون الفضي الموهافي وبمقصورة داخلية مُطعّمة بالجلد باللونين الأحمر والأسود مقابل 22,995 ريال عُماني شامل ضريبة القيمة المُضافة.

وتضم قائمة سيارات مرسيدس-بنز المستعملة المعتمدة أفضل تشكيلة من نجمات العلامة الثلاثية العريقة المستعمل، ولضمان استمتاع العملاء بتجربة قيادة رائعة، تخضع جميع سيارات مرسيدس-بنز المستعملة لفحوصات مكثفة والأكثر تطلباً في القطاع حتى يتم اعتمادها.

ويحرص فريق الخبراء من الفنيين على إجراء فحص شامل يغطي 150 نقطة بما في ذلك فحوصات المحرك، والسوائل وإجراء تقييم على الطريق، ويتم إجراء جميع أعمال الصيانة باستخدام قطع غيار مرسيدس-بنز الأصلية.

ولتكتمل التجربة، يحظى العملاء بتشكيلة من المزايا والعروض الحصرية عند شراء إحدى النجمات المستعملة المعتمدة من مرسيدس-بنز، بما في ذلك ضمان غير محدد المسافة لمدة عام (يمكن تمديده لمدة عامين)، وخدمة المساعدة على الطرق على مدار الساعة (لسيارات مختارة فقط)، وسجل صيانة كامل، كما يمكنهم الحصول على باقات صيانة متنوعة لضمان الحفاظ على التألق المعتاد لنجماتهم.

تعليق عبر الفيس بوك