سيارات "جاك عمان".. قوة في الأداء وأسعار تنافسية

مسقط- الرؤية

تشتهر جاك عُمان بتشكيلة سيارات مميزة تجمع بين الجودة والأداء والأناقة والأسعار التنافسية، وتضم هذه التشكيلة سيارات جاك 4JS وجاك 3S وجاك 7J وجاك 8T.

وتجمع جاك 4JS بين القوة والأداء، وتم تجهيزها بمحرك توربو سعة 1.5 لتر الذي يوفر قوة رائعة تبلغ 147 حصانًا، كما أنها تتمتع بتصميم داخلي واسع مما يوفر مساحة واسعة للعائلة والأصدقاء.

وتعد سيارة جاك 3S هي الأنسب لمن يبحث عن الفخامة والقيمة الرائعة، لأنها أنيقة وعصرية وتأتي بمحرك سعة 1.6 لتر يوفر كلا من الطاقة والكفاءة في استهلاك الوقود، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للتنقل اليومي أو لقضاء عطلات نهاية الأسبوع.

أما جاك 7J فقد صُنعت لتلفت الأنظار بفضل تصميمها المذهل وميزاتها الفاخرة، في حيت أنها تتميز بمحرك توربو قوي سعة 1.5 لتر لتسارع مثير وسرعة مذهلة.

وبالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى شاحنة بيك آب موثوقة ومتعددة الاستخدامات، فإن جاك 8T هي الخيار الأمثل، إذ تم تصميم هذه السيارة القوية  للتعامل مع التضاريس الصعبة والأحمال الثقيلة دون المساومة على ميزات الراحة أو الأناقة.

يتم تشغيل جاك 8T بمحرك توربو سعة 2.0 لتر يوفر أداءً رائعًا وكفاءة في استهلاك الوقود.

ومع جاك عُمان، يمكنك القيادة مع أقصى درجات الضمان لمدة 6 سنوات / 200,000 كلم (أيهما يأتي اولا) لسيارات الركاب وضمان لمدة 5 سنوات / 250,000 كلم (أيهما يأتي أولا) للشاحنات الخفيفة.

تعليق عبر الفيس بوك