استمرار عرض إيداع هبة 1% لعملاء "قِطاف" من "الأهلي الإسلامي"

مسقط- الرؤية

أعلن الأهلي الإسلامي استمرار عرض إيداع هبة بنسبة 1% لعُملائه الجدد والحاليين، إذ سيكون العرض متاحا لعملاء حساب "قِطاف" الذين تبلغ قيمة ودائعهم الجديدة 5000 ريال عُماني أو أكثر، بما في ذلك عملاء الأهلي الإسلامي الجدد والحاليين الذين يسعون إلى تنمية ثرواتهم بمبدأ المضاربة.

وسيتم تطبيق هذه الميزة عبر إيداع "هبة" بنسبة 1% في حساب "قِطاف" الخاص بالعميل بعد ثلاثة أشهر، شريطة أن يكون الحد الأقصى لمبلغ الاسترداد النقدي 5000 ريال عماني للحساب الواحد.

وقالت نورا سلطان مساعد المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد بالأهلي الإسلامي، إن البنك يسعة من خلال هذه الميزة إلى تعزيز ودعم حساب "قِطاف" للتوفير ومنح العملاء الجُدد فرصة واعدة لتأسيس قاعدة مالية قوية من خلال مكافأتهم بالاسترداد النقدي، وتعزيز ما يملكون من أصول نقدية وغرس ثقافة الادخار لديهم، مضيفا أنه بعد ثلاث أشهر من تاريخ الإيداع سيتمتع العملاء بفرصة استثنائية لتنمية مدخراتهم المالية.

وأضافت: "يمثل هذا العرض جزءا من جهود البنك المستمرة لإتاحة كافة التسهيلات اللازمة لعملاء الأهلي الإسلامي الجُدد والحاليين، ونحن نترجم ذلك من خلال بذل كافة الجهود لنشر التوعية وترسيخ أسس الصيرفة الإسلامية".

يشار إلى أن حساب "قِطاف" للتوفير هو حساب توفير يُمكن الزبون من استثمار مدخراته بالتوافق مع أحكام الشريعة، ومبني على مبدأ المضاربة الإسلامية، حيث يتيح للعميل (رب المال) فرصة استثمار الأموال لدى الأهلي الإسلامي (المُضارِب) من خلال عقد مضاربة مُطلق، كما يمكن الاستفادة من تحقيق معدلات ربح شهرية مع إمكانية السحب من الحساب في أي وقت.

تعليق عبر الفيس بوك