بنك ظفار يقدم خدمات مصرفية رائدة لزبائن "الريادة"

 

مسقط- الرؤية

يقدم بنك ظفار العديد من الخدمات الاستثنائية لزبائن الريادة للخدمات المصرفية المتميزة، والتي صممت لتلبية الاحتياجات والأهداف المالية لزبائن الخدمات المصرفية الخاصة، حيث يتم توفير خدمات شخصية ومزايا حصرية لتعزيز تجربتهم المصرفية.

وبإمكان زبائن الريادة للخدمات المصرفية المتميزة في فرع الريادة في دار الأوبرا السلطانية، الاستفادة من خدمة الخزانة للحفاظ على أغراضهم الثمينة، وبالإضافة إلى الحلول المالية الشخصية، يتمتع زبائن الريادة بمجموعة من الامتيازات الحصرية، وتشمل أسعار الفائدة التفضيلية على الودائع والقروض، وبطاقات الائتمان المتميزة مع مميزات ومكافآت محسنة، والوصول إلى صالات حصرية في مطارات محددة، وخصومات وعروض خاصة من التجار الشركاء.

ويؤكد بنك ظفار من خلال الريادة للخدمات المصرفية المتميزة على الراحة وسهولة المعاملات المصرفية، حيث يمكن للزبائن الوصول إلى حساباتهم وإجراء المعاملات المصرفية المختلفة في أي وقت وفي أي مكان من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، علاوة على تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال الذي يتمتع بمزايا متعددة، إذ توفر هذه القنوات الرقمية تجربة مصرفية سلسة وآمنة، وتمكن الزبائن من إدارة شؤونهم المالية بسهولة.

وصرحت هند عبد الملك الصباغ مساعد المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية المتميزة في بنك ظفار، بأن الريادة للخدمات المصرفية المتميزة هي امتداد لالتزام البنك بتقديم خدمات مصرفية استثنائية وبناء علاقات دائمة مع زبائنه.

وكان البنك قد أعلن مؤخرا عن برنامج "دعوة صديق" لزبائن الريادة للخدمات المصرفية المتميزة، إذ يقدم للزبائن فرصة للفوز بجائزة نقدية تصل إلى 4000 ريال عماني من خلال إحالة أحد أفراد عائلتهم أو أصدقائهم لفتح حساب مع الريادة للخدمات المصرفية المتميزة، ويستمر العرض حتى مارس 2024. وسيحصل الزبائن على مكافأة لكل إحالة ناجحة، ويمكن للزبون المحيل كسب ما يصل إلى 1000 ريال عماني مقابل 20 إحالة متوافقة مع شروط وأحكام البرنامج بشكل ربع سنوي، وتشمل معايير الأهلية رصيد راتب قدره 3000 ريال، أو وديعة بحساب التوفير بمبلغ 30 ألف ريال عماني، أو وديعة ثابتة بقيمة 250 ألف ريال، ويتم إيداع مبلغ المكافأة بشكل ربع سنوي.

تعليق عبر الفيس بوك