"الموج للجولف" يدشن أول بطولة للشركات.. أكتوبر المقبل

 

مسقط- الرؤية

أطلق الموج للجولف- المصنّف ضمن أفضل 100 ملعب في العالم، دوري الجولف العماني الذي يعد أول دوري جولف للشركات في سلطنة عمان، والتي تنطلق يوم 12 أكتوبر 2023 وتستمر لمدة 5 أشهر.

وقد تم فتح باب التسجيل والاشتراك في هذه البطولة بمشاركة فرق من حوالي 25 شركة عمانية رائدة ستتنافس شهريا على أرض الملعب المُطّل على المحيط، والذي تم تصميمه بعدد 18 حفرة لمزيج فريد من التحديات.

يشار إلى أن هذا الملعب صمّمه أسطورة الجولف العالمي جريج نورمان بعدد 72 راية، وصُنف ضمن أفضل ملعبين في المنطقة، كما حاز العديد من الجوائز الدولية المرموقة بفضل مزاياه الفريدة.

 

 

ويتميز الموج للجولف بمعايير عالمية تؤهله لاستضافة الفرق الهامة، كما يضم مطعماً دولياً ومنطقة مخصصة لضرب الكرات، ما يجعله مكانًا مثاليًا تلتقي فيه الشركات للعمل بعيدًا عن الأجواء التقليدية في المكاتب أو المؤتمرات.

وقال ناصر بن مسعود الشيباني الرئيس التنفيذي للموج مسقط: "نجحنا في ترسيخ شعور قوي بالانتماء لمجتمعنا في الموج مسقط، وهو أمر ينطبق على مجتمعات الأعمال أيضًا، فبإطلاقنا لهذا الدوري على ملعبنا العالمي للجولف، سوف نوفّر للشركات من جميع القطاعات فرصة مثالية لمشاركة شغفهم بالجولف وبناء العلاقات المثمرة في الوقت نفسه، وهذا مثال آخر على المبادرات الرائدة التي يطلقها الموج مسقط لتعزيز العلاقات ودعم نمو الأعمال وتحقيق أثر إيجابي على اقتصاد السلطنة".

وأضاف: "ستقام هذه المنافسات الودية وسط الطبيعة في أجمل صورها، وأنا على ثقة أن لاعبي الجولف من جميع أنحاء السلطنة سوف يطلبون من رؤسائهم تكوين فريق يمثّلهم للمشاركة في أول دوري من نوعه في السلطنة."

تعليق عبر الفيس بوك