"مرسيدس-بنز" تقدم عروضا حصرية للعملاء

مسقط- الرؤية

أعلنت مرسيدس-بنز عُمان تقديم تشكيلة من باقات الخدمة الحصرية لمجموعة مختارة من نجماتها من سيارات الركاب، وذلك حتى 30 سبتمبر المقبل، إذ تشمل باقة خدمة لمدة خمس سنوات/105,000 كيلومتر مما يضمن للعملاء الحفاظ على أناقة وقيمة سياراتهم عبر استخدام قطاع الغيار الأصلية من مرسيدس-بنز المصنعة من أجود المواد.

وتتوفر باقة الخدمة لنجمة مرسيدس-بنز CLA كوبيه، والفئة E سيدان، وسيارة الدفع الرباعي من الفئة  GLE، وأيقونة الكوبيه Mercedes-AMG GLE 53.

وتشمل الباقة تكلفة قطع الغيار وأجور الأيدي العاملة والسوائل التشغيلية اللازمة لعمليات الصيانة الدورية المجدولة، ومن خلال هذه الباقات، أصبح بإمكان عملاء النجمة الثلاثية العريقة الاعتماد على صيانة محددة التكلفة وتتسم بالشفافية والكفاءة مما يمنحهم راحة البال بحيث لن تكون هناك زيادة غير متوقعة في التكاليف.

وقال سكوت شيرز مدير عام قسم سيارات الركاب في مرسيدس-بنز عُمان: "نلتزم بإضافة قيمة أكبر للتجربة التي نقدمها لعملائنا من خلال إجراء الفحوصات والصيانة الدورية لسياراتهم، ونثق أنه وبفضل خبرات الفنيين لدينا والمتواجدين في مراكز خدمتنا المعتمدة، سيحظى عملاؤنا بأفضل خدمة على الإطلاق مما يضمن لهم الحفاظ على قيمة وكفاءة سياراتهم".

تعليق عبر الفيس بوك