"التأمين الأهلية" تقدم مجموعة من المكافآت للعملاء

مسقط- الرؤية

كشفت شركة التأمين الأهلية عن سلسلة من المزايا الخاصة والمكافآت الحصرية لعملائها ضمن برنامج الأهلية للمكافآت، والذي صمم ليلبي احتياجات حاملي وثائق تأمين السيارات بما يضمن لهم تجربة تأمين استثنائية.

ويمكن لعملاء الشركة الحصول على خصومات من أفضل العلامات التجارية، منها خصومات تصل إلى 50% على مجموعة من الخدمات العناية بالسيارة من محل 360 Degree Care، وخصم يصل إلى 25% على جميع معدات ومستلزمات المطبخ من مطابخ تولين، بالإضافة إلى خصومات تتراوح من 25% إلى 50% من نظارات دبي. 

كما يتمتع حاملو وثيقة التأمين الأهلية بمزايا خاصة من بادل أفينيو تتمثل في الحصول على حجز مجاني للملعب لمدة ساعة واحدة في بادل أفينيو، إلى جانب الحصول على خصم 1 ريال عُماني أثناء حجز الملعب، بالإضافة إلى الاستفادة من الفحص المجاني للسيارة من ورش التصليح مختارة مثل: ورشة عبير لإصلاح السيارات (الوادي الكبير)، ورشة كيمجي رامداس لإصلاح السيارات (منطقة غلا)، ورشة علي موسى فهيم لإصلاح السيارات (صحار).

وقال الفاضل بدر اللواتي مدير التسويق الرقمي والاتصالات: "يأتي برنامج الأهلية للمكافآت في إطار جهود الشركة في تحقيق هدفها الاستراتيجي المتمثل في خدمة العميل أولاً، وكذلك السعي نحو ابتكار منتجات وخدمات متطورة تناسب متطلبات كافة شرائح المجتمع".

تعليق عبر الفيس بوك