"كيمز عمان" يستضيف خبيرا في الجراحة العامة

 

مسقط- الرؤية

يستقبل مستشفى كيمز عمان الدكتور ستيفن أنجاموثو استشاري الجراحة العامة، وذلك في الفترة من 10 إلى 12 يوليو 2023، قادما من مستشفى رويال البحرين.

ويعد الدكتور ستيفن خبيرا استشاريا في الجراحة العامة، ويتمتع بخبرة تزيد عن 21 عاما في هذا المجال، وقد أجرى أكثر من 5 آلاف عملية جراحية بالمنظار وجراحة استئصال القولون بالمنظار المتقدمة بنجاح، كما أن لديه اهتماما خاصا بإجراء جراحات إنقاص الوزن "جراحات السمنة".

وقال الدكتور ستيفن إن السمنة تؤدي دائما إلى عدد من الحالات الصحية المزمنة الأخرى والتي تسمى بالأمراض المصاحبة، ومنها أمراض القلب والأوعية الدموية وارتفاع ضغط الدم ومرض السكري من النوع الثاني واختلال وظائف الرئة والفصال العظمي وأمراض المرارة والسرطان "الثدي والقولون" وأمراض أخرى عديدة.

ويؤكد أن الجراحة قد أثبتت أنها تساعد في تحسين أو إيجاد حل للعديد من الحالات المرتبطة بالسمنة، مثل مرض السكري من النوع الثاني وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب وأمراض أخرى عديدة، وفي كثير من الأحيان يجد الأفراد الذين يحسنون وزنهم أنهم لا يحتاجون إلى الكثير من الأدوية وعلاج الحالات المرتبطة بالسمنة.

وذكرت الدكتورة سمانشي دي سيلفا الرئيس التنفيذي للعمليات في مستشفيات كيمز: "وجهت مستشفيات كيمز عُمان الدعوة إلى الدكتور ستيفن أنجاموثو للقيام بهذه الزيارة نظرا لخبرته المتميزة والطويلة في مختلف تخصصات الجراحة العامة، وتأتي هذه الدعوة من التزام المستشفى بتزويد مرضانا بأفضل الأخصائيين والممارسين".

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك