افتتاح فرع جديد لبنك ظفار في نخل

نخل- الرؤية

افتتح بنك ظفار فرعا جديدا في ولاية نخل لتصل شبكة فروعه إلى 92 فرعا، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ المهندس عدي بن هلال المعولي  رئيس المدينة الطبية للأجهزة العسكرية والأمنية.

وأوضح البنك أن الفرع الجديد تم تجهيزه لتلبية احتياجات جميع فئات المجتمع وتقديم مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية والحلول المبتكرة، إذ يقع الفرع في قلب نخل لتوفير تسهيلات مصرفية مريحة وحديثة مع خدمة زبائن مخصصة للزبائن، بهدف تعزيز التزام البنك بنمو وتطور الاقتصاد المحلي.

وقال أمجد بن إقبال اللواتي رئيس التجزئة المصرفية ببنك ظفار: "نحن سعداء لافتتاح فرع جديد للبنك في نخل تحت رعاية سعادة الشيخ المهندس عدي بن هلال المعولي، وسيؤدي هذا الفرع دورًا مهمًا في أعمالنا، حيث تتمثل مهمتنا في تقديم حلول مصرفية ملائمة وخدمة زبائن متميزة لأهل نخل، وبصفتنا بنكًا يركز على الزبائن فإننا نسعى باستمرار لتقريب خدماتنا من المجتمع والمساهمة في ازدهاره".

ويقدم فرع بنك ظفار في نخل مجموعة شاملة من الخدمات المصرفية، بما في ذلك الخدمات المصرفية للأفراد، والخدمات المصرفية للشركات، والتمويل التجاري والاستثمارات ومزيد من الخدمات الأخرى.

وسيساعد الفرع الزبائن في تلبية احتياجاتهم المالية عبر فريق من المهنيين المؤهلين وسيقدم حلولا مصممة لتلبية متطلباتهم بشكل فعال.

ويواصل بنك ظفار تنفيذ استراتيجيته لتحديد المواقع التي تتطلب وجود خدمات مصرفية يسهل الوصول إليها سواء للمواطنين أو الوافدين في جميع أنحاء سلطنة عمان.

ويُعد بنك ظفار أحد البنوك الرائدة في سلطنة عمان ويشتهر بمجموعة شاملة من المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات قطاعات التجزئة والشركات والاستثمارات المصرفية، كما يواصل القيام بدوره المحوري في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في سلطنة عمان بما يتماشى مع رؤية عمان 2040.

تعليق عبر الفيس بوك