إطلاق برنامج تدريبي مشترك بين "الجداف روتانا سويت" و"أكاديمية الإمارات للضيافة"

دبي- الرؤية

أعلن فندق الجداف روتانا دبي عن مشروعه المشترك مع أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة، والذي يهدف إلى تمكين وتدريب المهنيين من الشباب الطموحين، وذلك من خلال برنامج تدريبي عملي.

ويأتي هذا التعاون تعزيزا لالتزام فندق الجداف روتانا سويت برعاية المواهب وتوفير الفرص للشباب لخوض غمار الحياة وبدء حياتهم المهنية.

وسيوفر برنامج التدريب الداخلي فرصا للشباب الطموح وذلك لاكتساب الخبرات اللازمة والتعرف على مختلف الأقسام داخل فندق الجداف روتانا دبي.

وسيعمل هذا التدريب على تغطية مجموعة واسعة من التخصصات، بما فيها الأطعمة والمشروبات، فنون صنع المعجنات، إدارة الضيافة والاستقبال،  والذي سينعكس بدوره على شغف الجيل الجديد من المتخصصين في هذا المجال وتشجيعه على المضي قدما وتوسيع رؤيته المهنية المستقبلية.

وتكرس إدارة فندق الجداف روتانا جهودها لتكون السباقة للمساهمة في تطور ونمو قطاع الضيافة في دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ جاءت هذه الشراكة مع أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة كتعزيز لالتزام الفندق بالاستثمار في مستقبل قطاع الضيافة من خلال رعاية الأفراد الموهوبين.

وقالت رالوكا دويتريسكو مديرة العمليات الصناعية والتدريب في أكاديمية الإمارات للضيافة: "يسعدنا التعاون مع فندق الجداف روتانا دبي، ونؤمن أن التعاون المشترك سيمكن طلابنا من تلقي التدريب العملي واختبار هذه التجربة على أرض الواقع، في حين سيقوم فريق الفندق بمشاركة خبراتهم القيمة وتعزيز المهارات الأساسية لدى طلابنا".

بدوره أعرب هيثم عمر المدير العام لمجمع فندق الجداف روتانا سويت، أريبيان بارك دبي-إيدج من روتانا وشقق بارك دبي-إيدج من روتانا، عن سعادته بهذا التعاون، مضيفا: "نحن نؤمن بقوة الإرشاد والتدريب لبناء الجيل القادم من المتخصصين في مجال قطاع الضيافة، وفخورون بالتعاون مع أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة لتزويد الأشخاص الطموحين بفرصة للتعلم وبناء خبرة داخل مؤسستنا، حيث يتماشى هذا التعاون مع رؤيتنا المتمثلة في دعم المواهب ودفع عجلة الابتكار في قطاع الضيافة".

ومن المقرر أن يبدأ برنامج فندق الجداف روتانا التدريبي مع أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة في الأشهر المقبلة، الذي بدوره سيخلق فرصة للطلاب لاكتساب معرفة وخبرة كبيرة ستدعم مسيرتهم المهنية.

تعليق عبر الفيس بوك