بنك نزوى يُشارك في مبادرة "كن معنا لأجلهم" لتمكين ذوي الإعاقة

مسقط- الرؤية

شارك بنك نزوى- البنك الإسلامي الرائد و الأكثر موثوقية في السلطنة-  في مبادرة وزارة التنمية الاجتماعية "كن معنا لأجلهم"، ليؤكد التزامه المُستمر بالقيام بمسؤولياته الاجتماعية تجاه المجتمع.

وتهدف المبادرة إلى تدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك في عدد من الأعمال والوظائف التي تتناسب مع قدراتهم ومنحهم فرص وظيفية بعد إتمام التدريب والتأهيل.

وتجسد مشاركة بنك نزوى حضوره الفاعل في المجتمع و تعكس الجهود التي يكرسها فريق البنك من أجل أن تتماشى خطط بنك نزوى مع رؤية عُمان 2040 التي تعتبر تمكين الأفراد كافة ركيزة أساسية من ركائز الرؤية.

وقالت هيفاء اللواتية مساعدة المدير العام للموارد البشرية ببنك نزوى: "نفخر في بنك نزوى برعايتنا لكافة أفراد المجتمع، وتطبيق الشمولية والتعددية الذي يعكس التزام البنك بخلق بيئة عمل تجعل الأفراد يشعرون بالتقدير والاندماج؛ باعتبارها قيمة أساسية من قيم بنك نزوى، إذ يعمل البنك بكل جهد لدعم وترويج تكافؤ الفرص للأفراد، بما في ذلك ذوي الاحتياجات الخاصة، حيثُ يُركز البنك على الاستثمار في مهارات الأفراد وإظهار قدراتهم الفريدة والمُساهمة بشكل فعّال في سوق العمل".

ولقد ساهم بنك نزوى في خلق بيئة عمل مصممة لتلبي احتياجات الجميع، ويسعى باستمرار لتوفير رعاية شاملة للأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة، ومن الأمثلة على ذلك تصميم فرع بنك نزوى في الموالح بعناية لضمان تجربة مصرفية سلسلة لذوي الاحتياجات الخاصة وتمكينهم من إنجاز معاملاتهم بسهولة ويسر.

تعليق عبر الفيس بوك