"صحار الدولي" يتوج بجائزة "الأفضل للخدمات المصرفية الاستثمارية"

 

مسقط- الرؤية

توج صحار الدولي بجائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية الاستثمارية في عُمان لعام 2023"، وذلك في حفل توزيع جوائز Euromoney’s for Excellence التي يتم تخصيصها للابتكارات والمساهمات المتميزة في الأعمال المصرفية والمالية على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، وذلك بناء على معايير متعددة تشمل الريادة في القطاع الإستثماري، وتنوع المنتجات والأداء المالي وجودة الأصول والإيرادات ورضا الزبائن، إلى جانب أحدث التقنيات الرقمية.

وقد فاز صحار الدولي بهذه الجائزة تقديرا لخدماته ومنتجاته المصرفية الاستثمارية الرائدة في السوق، وتبنيه أفضل الممارسات في عالم الأعمال، إذ يعكس ذلك نهج البنك المتمحور حول خدمة الزبائن ومساهماته الكبيرة في القطاعين المالي والمصرفي.

حضر حفل التكريم ممثلون عن صحار الدولي إلى جانب العديد من المسؤولين في قطاع الشركات وخبراء الصناعة من مختلف القطاعات المالية، إذ جمع هذا الحدث عددا من أبرز المؤسسات والبنوك في الشرق الأوسط الذين قدموا مساهمات كبيرة في تقدم الصناعة المصرفية.

وقال أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي لصحار الدولي: "نحن فخورون بالحصول على هذه الجائزة والتي تعد شهادة نحو التزامنا بالتميز والابتكار والتركيز على خدمة زبائننا في القطاع المصرفي في السلطنة، ونسعى في صحار الدولي نحو الريادة في تقديم الخدمات المصرفية الاستثمارية المبتكرة، وذلك بتقديم عروض متميزة وتبني أفضل الممارسات في أعمالنا، كما يعكس التكريم الجهود التي يبذلها موظفي صحار الدولي لتلبية احتياجات زبائن البنك، وسنواصل المساهمة في دفع عجلة النمو الاقتصادي المستدام في السلطنة".

وتأسست جوائز Euromoney’s for Excellence في عام 1992، وهي أول جائزة مرموقة من نوعها في الصناعة المصرفية العالمية، إذ تعترف جوائز Euromoney للتميز بالمؤسسات التي تظهر سمات القيادة المثالية والابتكار، والتي تثير الزخم في الأسواق التي تعمل فيها.

وفي هذا العام، تلقت المؤسسة عددًا كبيرا من الترشيحات المقدمة من المؤسسات والبنوك في برنامج الجوائز الإقليمي والدولي، والذي تضمن أكثر من 50 جائزة إقليمية وجائزة لأفضل البنوك من 100 دولة.

تعليق عبر الفيس بوك