المزاحيط بطلًا ونجوم الشرق وصيفًا لدوري الدرجة الأولى بنادي الرستاق

 

الرستاق- خالد بن سالم السيابي

رعى محمد بن سليمان اليحمدي الأمين العام والمدير التنفيذي بالاتحاد العماني لكرة القدم، ختام بطولة دوري الدرجة الأولى بنادي الرستاق، بحضور رئيس نادي الرستاق هلال بن طالب البوسعيدي، وأعضاء مجلسي الشورى والبلدي بالمحافظة ورؤساء الفرق الأهلية، وعدد من المعنيين بالشأن الكروي وجمع غفير من المشجعين.

وانطلقت صافرة حكم المباراة محمد الهاشمي في نهائي بطولة الدرجة الأولى بنادي الرستاق؛ حيث حاول كلا الفريقين التسجيل مبكرا مع هجمات متبادلة وفرص ضائعة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني باغت فريق المزاحيط فريق نجوم الشرق بهدف التقدم عن طريق هيثم الشقصي في الدقيقة 60 من مجريات المباراة ليحاول فريق نجوم الشرق جاهدا التعديل في ما تبقى من وقت المباراة فلم يحالفه الحظ لينتهي اللقاء بفوز فريق المزاحيط بهدف دون مقابل ويتوج بطلا لبطولة دوري الدرجة الأولى لنادي الرستاق ونجوم الشرق وصيفا والاتحاد في المركز الثالث.

وعقب نهاية المباراة تفضل محمد بن سليمان اليحمدي الأمين العام والمدير التنفيذي بالاتحاد العماني وبمعيته هلال بن طالب البوسعيدي رئيس نادي الرستاق بتكريم حكام اللقاء، والإعلاميين. كما قام بتوزيع الجوائز الفردية؛ حيث حقق فريق رياح الحيملي جائزة الفريق المثالي في البطولة، وأفضل إداري حمد السيابي من فريق نجوم الشرق، وأسعد السلماني من فريق المزاحيط كأفضل لاعب، وحميد الوهيبي من فريق الاتحاد هداف البطولة برصيد 6 أهداف، وبسام البطاشي من فريق نجوم الشرق كأفضل حارس مرمى، والكابتن فيصل الشقصي من فريق المزاحيط كأفضل مدرب. بعدها توج فريق الاتحاد بالمركز الثالث والميداليات البرونزية، وفريق نجوم الشرق المركز الثاني والميداليات الفضية، وفريق المزاحيط بالمركز الأول الميداليات الذهبية والدرع البطولة.

يُشار إلى أن البطولة حظيت برعاية إعلامية من جريدة الرؤية، في إطار جهودها لتسليط الضوء على الأنشطة الرياضية والشبابية.

تعليق عبر الفيس بوك