منح "خدمة" جائزة شُركاء التقدم للريادة في التحصيل الإلكتروني

 مسقط- الرؤية

تواصل شركة عُمان للاستثمارات والتمويل "خدمة" سلسلة إنجازاتها في مجال التحصيل الإلكتروني وخدمة العملاء، حيث توجت مؤخرا بجائزة بنك مسقط في فعالية شركاء التقدم التي ينظمها البنك سنويًا تقديرا للشركات الأعلى في التحصيل.

وأوضحت الشركة أن التتويج بالجائزة يعكس حجم التطور المستمر الذي تقوده شركة عُمان للاستثمارات والتمويل "خدمة" في مجال التحصيل الإلكتروني، والعمل المُستمر في تعزيز آلية إنجاز المُعاملات بسلاسة تتواءم مع احتياجات العُملاء وتمكينهم من تنفيذ عمليات دفع فورية وآمنة.

وقال سعيد أحمد صفرار الرئيس التنفيذي لشركة عُمان للاستثمارات والتمويل "خدمة"، إن التكريم في فعالية شُركاء التقدم المُنظمة من قبل بنك مسقط يُجسّد حجم الجهود التي تبذلها الشركة لخدمة العملاء وتحصيل الفواتير وغيرها من المدفوعات، وذلك عبر كافة قنواتها المتمثلة في الفروع المنتشرة بالسلطنة، مضيفا مواصلة العمل عبر تطبيق خدمة والموقع الالكتروني للشركة وأجهزة الدفع الآلية لتحقيق تطلعات العُملاء وتقديم حلول دفع ابتكارية تتواءم مع التطورات التي يشهدها مجال التحصيل الإلكتروني، لتظل "خدمة" مواكبةً لأحدث التقنيات التي تُلبي احتياجات العُملاء المتزايدة والمتنوعة.

تعليق عبر الفيس بوك