عبر تنفيذ أكثر من 160 مليون معاملة العام الماضي

بنك مسقط ينظم احتفال "شركاء في التقدم" ويكرم المؤسسات والشركات الأكثر استخداما للدفع الإلكتروني

 

مسقط- الرؤية

نظّم بنك مسقط- المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة- الحفل السنوي السادس عشر لتوزيع جوائز "شركاء في التقدم" في فندق كمبينسكي الموج مسقط، تكريمًا لعدد من المؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص، بحضور الشيخ وليد بن خميس الحشار الرئيس التنفيذي لبنك مسقط، ومجموعة من أعضاء الإدارة التنفيذية وممثلي المؤسسات والشركات.

وخلال الحفل، قام الرئيس التنفيذي لبنك مسقط بتوزيع الجوائز وتكريم الفائزين من المؤسسات الحكومية والشركات والتي يبلغ عددها 40 مؤسسة ممن ساهموا في تعزيز مفهوم حلول الدفع الإلكترونية عبر استخدام أجهزة نقاط البيع .

وخلال الحفل هذا العام، فازت 9 مؤسسات حكومية بجوائز أفضل المؤسسات الحكومية في تطبيق حلول الدفع من بنك مسقط باستخدام نقاط البيع، وهي شرطة عمان السلطانية ووزارة العمل ووزارة الإسكان والتخطيط العمراني ووزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار ووزارة الداخلية ووزارة الصحة وبنك التنمية العماني والمجلس الأعلى للقضاء ووزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه.

وضمن نتائج الشركات، فازت لهذا العام الشركات الآتية: عمانتل ومجموعة لاندمارك وشركة عُمان للاستثمارات والتمويل وأو تاكسي وأواصر عمان وكارفور وإكسترا ومستشفى إن أم سي التخصصي وإيكيا والأهلية للتأمين وطلبات ولولو هايبر ماركت وأوريدو ومجموعة الشايع وشل عُمان للتسويق وملبار للذهب وبيتزا هت وصيدلية مسقط والشركة الوطنية العمانية للهندسة والاستثمار وموانئ هينتشون عُمان، أباريل إنترناشونال، طيران السلام، مدرسة الشويفات الدولية، الشركة الدولية للصرافة، مكة هايبرماركت، وثواني، وعبدالصمد القرشي، وتأجير للتمويل ومنتجع الحواس الست في خليج زيجي، وسعود بهوان للسيارات والفير.

وأعرب عبدالناصر الرئيسي مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد ببنك مسقط، عن تهانيه لجميع الفائزين من مؤسسات حكومية وشركات، شاكرا الجميع على جهودهم المبذولة في تعزيز مفهوم الدفع الإلكتروني.

وأِشار إلى اعتزاز بنك مسقط بهذا التعاون القائم بين البنك وزبائنه من المؤسسات لتقديم أفضل الخدمات وأحدثها للزبائن لتواكب تطلعاتهم وتلبي احتياجاتهم، مؤكدًا حرص البنك على مواصلة هذه الشراكة لتحقيق مزيد من النجاح في المستقبل.

من جانبه، أوضح عبدالله بن حمود الجفيلي مساعد مدير عام الخدمات المصرفية الإلكترونية ببنك مسقط، أن البنك حريص على المحافظة على ريادته، موجها الشكر لشركاء البنك على مساهمتهم في زيادة استخدام خيارات الدفع الرقمية والتي شهدت خلال السنوات القليلة الماضية نموًا متسارعًا وساهم في شهرتها الإقبال الكبير من الزبائن للاستفادة من سهولة وسرعة هذه الخيارات الحديثة.

وأضاف: "من دواعي فخرنا أن شبكة المنافذ المسجلة بالبنك نمت إلى أكثر من 20 ألف مع أكثر من 35 ألف جهاز نقاط بيع و600 منفذ للتجارة الإلكترونية يقومون بتنفيذ أكثر من 160 مليون معاملة سنويًا، كما يسعدنا أيضا أن نكون البنك الرائد في تقديم حلول الدفع الإلكتروني التي من خلالها يمكن للمؤسسات والتجار استلام المدفوعات عن طريق الإنترنت بكل سهولة وهذا من شأنه توفير حلول للمشاريع المنزلية القائمة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يشهد قطاع المدفوعات تحولاً كبيرًا قائمًا على الابتكار لتقديم الأفضل للمستقبل".

وباعتباره المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، يمتلك بنك مسقط شبكة فروع ممتدة في مختلف محافظات السلطنة ويبلغ عددها 178 فرعا وأكثر من 820 جهازًا بما في ذلك أجهزة الصراف الآلي والإيداع موزعة في جميع أنحاء البلاد، وبفضل هذه الشبكة القوية والواسعة، يعد بنك مسقط الخيار الأول لأكثر من مليوني زبون، كما أنه يلعب دورًا رئيسيًا في تعزيز الشمول المالي من خلال المنتجات المبتكرة التي يطورها، بالإضافة إلى ذلك يقوم البنك باستمرار بتحديث قنواته الرقمية لتعزيز تجربة الزبائن المصرفية، ولذلك يستفيد اليوم أكثر من 1.6 مليون زبون من مجموعة واسعة من المزايا المقدمة من خلال القنوات الرقمية، بما في ذلك دفع الفواتير وتحويلات الأموال المحلية والدولية والتقدم بطلب للحصول على منتجات وخدمات جديدة، كما يمكن لزبائن الأعمال المصرفية المميزة الاستفادة بشكل خاص من الأعمال المصرفية الخاصة وأصالة  للأعمال المصرفية المميزة والجوهر للأعمال المصرفية الحصرية.

تعليق عبر الفيس بوك