"أوبو" تقدم عروضا وهدايا للعملاء بمناسبة عيد الأضحى

 

مسقط- الرؤية

كشفت أوبو- العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا- عن عروض عيد الأضحى المبارك على أحدث منتجات أوبو حصريًا في سلطنة عمان.

وتقدم أوبو مجموعة رائعة من الهواتف الذكية الحديثة والتي تعد هدايا مثالية في هذا العيد، من سلسلة هواتف A الشهيرة مثل هاتف A17  و A77  و A77s التي تتميز بقدرات الشحن السريع والأداء السلس، إلى جانب أنظمة الكاميرا المتقدمة التي تمكن المستخدمين من تخليد اللحظات المميزة التي يقضونها مع العائلة والأصدقاء خلال العيد.

وتسمح أوبو للمستخدمين من خلال تقنيتها المتقدمة باستكشاف مهاراتهم في التصوير والتقاط لحظات العيد بتفاصيل مدهشة، كما تمكن مستخدميها من توثيق ذكرياتهم خلال العيد وإطلاق إبداعهم وتسجيل جمال العيد بطريقة لا تُنسى باستخدام إمكانيات كاميرا احترافية.

وينعكس التزام أوبو بالتقريب بين الأهل والأصدقاء من خلال مسابقة "GiftWithOPPO" التي تتيح للمشاركين فرصة الاحتفال بعيد الأضحى مع عائلاتهم، موضحة: "كل ما على المستخدمين فعله هو شراء هاتف ذكي من أوبو من أحد متاجر التجزئة المعتمدة في الفترة ما بين 22 يونيو و2 يوليو ومشاركة ميزة الهاتف المفضلة لديهم واستخدام الهاشتاج #GiftWithOPPO على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، للدخول في السحب على جوائز نقدية قيَمة، حيث سيحصل اثنان من الفائزين على 2500 درهم إماراتي نقدًا، والتي يمكن استخدامها لتغطية نفقات تذكرة للسفر إلى أرض الوطن".

ويمكن لعشاق أوبو الاستمتاع بأحدث العروض التي ستوفر عليهم الكثير، وذلك بأسعار تبدأ من 53.9 ريال عماني في عيد الأضحى، وكجزء من هذا العرض الساري لفترة محدودة، سيحصل العملاء الذين يشترون أي هاتف من سلسة هواتف A على سماعات بلوتوث مجانا.

تعليق عبر الفيس بوك