النصر السعودي يضم حكيم زياش.. وميندي على بعد خطوة من أهلي جدة

الرياض - الوكالات

توصل نادي النصر السعودي لاتفاق مع نظيره تشيلسي لضم النجم المغربي حكيم زياش، في صفقة انتقال نهائي خلا فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا للصحفي الإيطالي المعروف فابريزيو رومانو، فإن النصر توصل لاتفاق مع تشيلسي لضم زياش في الصيف الجاري، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "النصر وصل إلى اتفاق شفهي مع حكيم زياش للانضمام إلى صفوفه، تمت الموافقة على الشروط الشخصية في عقده الجديد، سيوقع زياش عقداً مع النصر حتى صيف 2026 إذا جرت الأمور كما هو مخطط لها".

وأختتم: "تم التوصل لاتفاق مع تشيلسي أيضاً، وفي انتظار توقيع العقود رسمياً".

وينتهي عقد زياش مع تشيلسي صيف 2025، إلا أن اللاعب يرغب في الرحيل عن صفوف البلوز، بسبب ابتعاده فترات طويلة عن المشاركة.

من جهة أخرى توصل نادي أهلي جدة لاتفاق مع نظيره تشيلسي، من أجل التعاقد مع حارس المرمى السنغالي إدوارد ميندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا للصحفي الإيطالي المعروف فابريزيو رومانو، فإن أهلي جدة توصل لاتفاق مع تشيلسي لضم ميندي، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "توصل تشيلسي إلى اتفاق شفهي مع الأهلي السعودي حول بيع إدوارد ميندي في الصيف الجاري، والحارس السنغالي وافق على الشروط الشخصية في عقده مع الأهلي الذي يمتد لـ 3 مواسم".

وأتم: "الصفقة ستتم من خلال توقيع العقود قريباً".

وكانت أول الصفقات القادمة من تشيلسي هي نغولو كانتي الذي انضم إلى اتحاد جدة رسمياً خلال الساعات القليلة الماضية، فيما توصل نادي النصر لاتفاق مع البلوز لضم حكيم زياش، ومن المتوقع أن يكون ميندي هو الصفقة الثالثة من البلوز لأندية السعودية، خلال الميركاتو الصيفي.

 

تعليق عبر الفيس بوك