السفارة الهندية و"Visit Oman" تنتجان فيديو للترويج السياحي عبر ممارسة "اليوجا"

 

مسقط- الرؤية

أنتجت السفارة الهندية بمسقط بالتعاون مع  Visit Oman- مشغل السفريات في سلطنة عُمان والتابعة لمجموعة عُمران- مقطعا مرئيا قصيرا بعنوان "Soulful Yoga-Serene Oman"، للتأكيد على أن اليوجا تعد وسيلة للترويج السياحي ونشر رسالة السلام والانسجام.

وأطلق كل من سعادة أميت نارنغ سفير جمهورية الهند لدى سلطنة عمان، وشبيب العمري المدير العام لـVisit Oman المقطع المرئي في حدث خاص أقيم في مقر السفارة الهندية.

وأعرب سعادة السفير أميت نارنغ عن امتنانه لـVisit Oman  لدعمها في إحياء هذه المبادرة الفريدة، مشيرًا إلى أنها ستوفر فرصة لفهم الثقافة والطبيعة للبلدين بشكل عميق.

ويوضح مقطع الفيديو ممارسة فن اليوجا في مواقع مختلفة تُظهر الجمال الرائع للمواقع السياحية الخلابة في سلطنة عُمان، بما في ذلك الشواطئ الساحرة والكثبان الرملية الرائعة والجبال الخلابة ومنطقة مطرح الغنية تاريخيا، إذ يخلق هذا الاندماج بين الطبيعة وممارسة اليوجا تجربة مرئية ساحرة تهدف إلى جذب انتباه المشاهدين وإلهامهم لاستكشاف المزيد في سلطنة عمان.

ولضمان نجاح هذا المشروع، فقد شارك حوالي 35 متطوعًا متحمسًا لليوجا من مختلف البلدان في جلسة تصوير فيديو Curtain Raiser اليوجا، كما يرمز التزامهم بها بشكل مثالي إلى الانسجام بين اليوجا والمناظر الطبيعية الخلابة في سلطنة عمان.

تعليق عبر الفيس بوك