"هواوي" تطلق سلسلة "nova 11" بتصميم جديد وأداء متميز

 

مسقط- الرؤية

أطلقت هواوي سلسلة HUAWEI nova 11 المبتكرة، وهي عبارة عن خط جريء وأنيق من أجهزة الهواتف المصممة على نحو مبتكر مع التركيز على توفير صور بورتريه نقية بجودة عالية من المستوى التالي.

ويلبي الهاتف احتياجات الشباب على نحو أكثر تميزا من أي وقت مضى، موفرا تجربة مستخدم أكثر ذكاء وملاءمة، ما يعزز ريادته في عالم nova Star.

وتقدم سلسلة nova 11 تقنية XD لصور البورتريه وميزة التصوير متعدد الرؤيةMulti-Vision   من هواوي، لالتقاط صور بورتريه استثنائية، كما زُوِّد الهاتف بنظام الشحن النفاث SuperCharge Turbo  من هواوي لتوفير تجربة أكثر سلاسة وذكاء وأماناً.

وتتضمن سلسلة nova 11 طرازين من الهواتف، الأول nova 11 Pro والثاني nova 11.

ويتميز nova 11 Pro بشاشة OLED المنحنية مقاس 6.78 بوصة وسرعة 120 هرتز، بزاوية انحناء ذهبية تبلغ 66 درجة، موفراً تجربة مريحة عند الحمل، ويتفرد الجهاز بزيادة قدرها 10 أضعاف في مقاومة السقوط الإجمالية مقارنة بهاتف  nova 10 Proبفضل الشاشة المصنوعة من زجاج كولون Kunlun Glass المخصصة.

ويتألق  nova 11 بتصميم HUAWEI nova غير مسبوق، متميزا  بنظام تشغيل خفيف الوزن وتقنية التكديس ثلاثية الأبعاد، ما يساهم في تخفيف وزن الهاتف والحد من سماكته.

وينفرد هاتف HUAWEI nova 11  بنحافته وخفة وزنه الاستثنائية، بسماكة تبلغ 6.88 ملم وبوزن 168 غرام فقط، وهو مزود بشاشة OLED  مسطحة الحافة مقاس 6.7 بوصة مع حواف ضيقة للغاية، ونسبة عرض إلى ارتفاع عالية تصل إلى 93.4%.

أمّا شاشة هاتف HUAWEI nova 11i الكبيرة مقاس 6.8 بوصة فتُعدّ واحدة من أكبر شاشات الهاتف في فئتها، مع حواف ضيقة للغاية تبلغ 1 مم تحيط بالشاشة، تتميز بنسبة 94.9% الشاشة إلى الجسم، مما يجعلها مثالية لمشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة الألعاب أو التمرير ببساطة خلال التصفّح الخاص بك.

وتدمج سلسلة nova 11 حيوية الشباب وشخصيته المتحررة في مفهومها التصميمي الخاص، ما يرسخ مكانتها الريادية في عالم الهواتف العصرية، وتم اختيار اللون الأخضر رقم 11، باعتباره لونا أساسيا يجمع بين حيوية الشباب وطموح المستقبل في مفهوم التصميم، موفرا تأثيرا بصريا فريدا للموضة، ويعزز اللون المبهج ملامح الثقة لدى مقتنيه تماشياً مع روح التفاؤل التي يتميز بها أفراد الجيل Z.

وإلى جانب اللون رقم 11، تتوفر السلسلة باللونين الأسود والذهبي، ويتميز الإصدار الأسود من HUAWEI nova 11 Pro بتصميم الجلد النباتي nova Monogram.

 

تعليق عبر الفيس بوك