"شانجان إيدو بلس".. تجربة قيادة استثنائية بأقساط شهرية مخفضة

 

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات توفر سيارة السيدان العائلية المدمجة  التي تفوق توقعات الزبائن شانجان إيدو بلس EADO Plus  بأقساط شهرية مخفضة، إذ تزخر هذه السيارة بالتصميم الراقي والمقصورة الداخلية الفارهة إلى جانب العديد من أنظمة الأمان المتقدمة، وبإمكان الزبائن الراغبين في شراء السيارة الآن الاستفادة من القسط الشهري المُخفَّض بشكل استثنائي وهو 94 ريالا لفترة سداد مناسبة 6 سنوات.

ويتم احتساب الأقساط الشهرية التقريبية من قبل البنوك على أساس دفعة مقدمة 20%، لفترة سداد تصل إلى 6 سنوات، ويخضع ذلك لموافقة الائتمان من البنوك، حيث يسري هذا العرض على المركبات التي يتم شراؤها بغرض الاستخدام الشخصي فقط، ووفقا لشروط وأحكام شركة التمويل التي تقدم تسهيلات قرض  تمويل شراء السيارة.

وقالت الشركة: "نعمل على تشجيع الزبائن لامتلاك شانجان إيدو بلس EADO Plus السيارة المتميزة التي تجسد الأناقة والطاقة والخصائص العملية  وتعكس تصميمًا يمزج بين أحدث صيحات موضة سيارات السيدان والأداء الرائع".

وجاء إصدار 2023 من شانجان إيدو بلسEADO Plus   مزودا بمحرك توربو 1.4 وبناقل حركة مزدوج التعشيق بسبعة سرعات، لذلك هذه هي فرصة كبيرة  لضمان راحة البال الحقيقية على الطريق مع شانجان إيدو بلسEADO Plus ، المجهزة بمجموعة من ميزات الأمان الذكية.

وتأتي السيارة مزودة بشاشات مزدوجة مقاس 10 بوصات لتعزيز الراحة مع مثبت السرعة التكيفي وإمكانية الاستمتاع بمنظر الفضاء الخارجي من خلال فتحة السقف البانورامية، فضلا عن التنقل بسهولة مع  نظام ملاحة.

ومن حيث توفير السلامة، فقد جاءت شانجان إيدو بلس بالعديد من الميزات الهامة مثل الكاميرا بزاوية 360 درجة لتحسين الرؤية، والوسائد الهوائية الجانبية لمزيد من الأمان، كما أن ميزة العادم المزدوج الأنبوب التي تتسم بها عادة سيارات السيدان الفاخرة تضيف لمسة من الرقي إلى هذه السيارة الاستثنائية.

وتتميز السيارة أيضا بالمصابيح الأماميةLED   على شكل عين النجمة، وشبك أمامي راقي وعجلات ألمنيوم 17 بوصة بطلاء معدني مزدوج، وشاشتان مدمجتان LED بالكامل، ومقاعد جلدية بتصميم رياضي، وفتحات تكييف خلفية، ونظام التحذير من الاصطدام الأمامي، بالإضافة إلى ذلك في سيارة اقتصادية في استهلاك الوقود حيث يصل معدل استهلاك الوقود  إلى 18.3 كلم لكل لتر وفقا لمعايير هيئة التقييس لدول مجلس التعاون الخليجي.

ومع وجود المحرك 1,4 توربو فإن النسخة الرياضية من شانجان إيدو بلس توفر قوة 155 حصان، وعزم 260 نيوتن.متر ونظام نقل حركة آلي مع 7 سرعات بنظام نقل الحركة مزدوج التعشيق.

تعليق عبر الفيس بوك