"البنك الوطني" يحصد جائزة "سيتي بنك للتميّز في المعالجة المباشرة للدفعات"

 

مسقط- الرؤية

حصل  البنك الوطني العُماني على جائزة سيتي بنك للتميّز في المعالجة المباشرة للدفعات (STP)، وذلك نظير تميزه في اتباع أعلى المعايير التشغيلية لعمليات الدفع.

وتُعد هذه المرة السادسة التي يحقق فيها البنك هذا الإنجاز الذي يؤكد التزامه بتحقيق التميز في مجال المدفوعات، إذ يبرز هذا التكريم الكفاءة العالية التي يتمتع بها البنك الوطني العُماني في إدارة عمليات الدفع للعملات الأجنبية (الدولار الأمريكي) وتحديدا في مجال معاملات الخزينة والدفع التجاري، ونجاحه المميز في تسجيل معدل معالجة مباشر للدفعات تجاوزت نسبته 99.9% و98.5% على التوالي.

وقالت زهراء أنور آل عبدالله رئيسة إدارة عمليات الاستثمار والخزينة المالية في البنك الوطني العُماني: "نلتزم في البنك الوطني العماني بتحسين عملياتنا لتقديم تجربة سلسة لعملائنا، كما أن حصولنا على هذه الجائزة للمرة السادسة على التوالي دليل على كفاءة عمليات الدفع لدينا ويجسد حرصنا على التميز".

يشار إلى أن سيتي بنك يُعد أحد أبرز موفري خدمات الدفع بالدولار الأمريكي ويؤدي دورا حيويًّا في تسهيل المعاملات المالية بالتعاون مع العديد من البنوك في المنطقة، كما أن جائزة التميز في المعالجة المباشرة للدفعات تسعى إلى تكريم المؤسسات المالية التي توفر منصة تحويل أموال آلية للدولار الأمريكي، وتمكن إجراء معاملات معالجة المدفوعات بالعملات الأجنبية إلكترونيًّا بسلاسة.

وقد وطد البنك الوطني العُماني علاقاته القوية وشراكاته طويلة الأجل مع عددٍ من أبرز البنوك العالمية المرموقة لضمان إثراء تجربة عملائه بخدمات موثوقة ومستمرة.

تعليق عبر الفيس بوك