نتيجة تعزيز بيئة عمل شاملة ومتنوعة

"التنمية الاجتماعية" تشيد بسياسات بنك عمان العربي لتمكين ذوي الإعاقة

مسقط- الرؤية

حاز بنك عُمان العربي على تقدير من وزارة التنمية الاجتماعية نتيجة تعزيز بيئة عمل شاملة ومتنوعة، لا سيما في دمج الموظفين من ذوي الإعاقة، حيث تمت الإشادة بالبنك في فعالية "كن معنا لأجلهم" والتي تتماشى مع جهود الوزارة لبذل المزيد من أجل الأشخاص ذوي الإعاقة.

وجاء هذا الإنجاز ليعكس سياسات الموارد البشرية في بنك عُمان العربي، والتي تعطي الأولوية لممارسات الشمولية والتفكير المستقبلي، إذ تنسجم رؤية المسؤولية الاجتماعية للبنك بالرؤية الأوسع والأشمل لعُمان في ضمان حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة.

وقال عصام البوسعيدي رئيس إدارة الموارد البشرية في بنك عُمان العربي: "نقوم بمواءمة سياسات الموارد البشرية لدينا من خلال الدمج السلس للموظفين ذوي الإعاقة في مكان عملنا، وهذا ينسج خيطًا من الشمولية والتنوع مما يؤدي إلى إنشاء بيئة عمل نابضة بالحياة تزدهر فيها المواهب الفريدة وتتهاوى فيها القيود والعوائق".

وتعد عُمان عضوا موقعا على اتفاقية الأُمم المتحدة لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، وهي معاهدة دولية لحقوق الإنسان تم تبنيها في عام 2006، تضمن تمتع الأشخاص ذوي الإعاقة بجميع أنواعها بكافة حقوق الإنسان والحريات الأساسية، بالإضافة إلى الدعم الفعال لأهداف التنمية المستدامة.

تعليق عبر الفيس بوك