"فلاورد" تطلق حملة "قدّرهم من القلب" للاحتفال بـ"يوم الأب"

 

مسقط- الرؤية

أطلقت شركة فلاورد- الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين في منطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة- حملتها الخاصة بيوم الأب تحت عنوان "قدّرهم من القلب" احترامًا للآباء في يومهم بجميع أنحاء العالم.

وتشمل الحملة مقطعا مرئيا يعرض المساهمات القيّمة والتضحيات التي يقوم بها الآباء، والجهود التي يبذلونها في تقديم الحب والدعم لأسرهم، إذ تهدف فلاورد من خلال هذه الحملة إلى تشجيع الجميع للتعبير عن حبهم وامتنانهم لآبائهم من خلال إهدائهم هدايا قيّمة.

وأعلنت الشركة عن مجموعة خاصة بمناسبة عيد الأب تضم تشكيلة متنوعة وواسعة من تنسيقات الورود والهدايا المختلفة المخصصة للآباء لتكريمهم في هذه المناسبة، ويمكن طلب الهدايا عبر تطبيق فلاورد وموقعها الإلكتروني، كما ستقوم فلاورد بتنظيم عدة فعاليات ومبادرات بهدف بناء الروابط والتفاعل مع مجتمعاتها وخلق أجواء ممتلئة بالبهجة.

وتعد هذه الحملة جزءا من جهود فلاورد المستمرة في زيادة الوعي بأهمية الاحتفاء بالآباء في يومهم، كما أنها كانت إحدى أولى الشركات في المنطقة التي احتفلت بهذه المناسبة من خلال أول حملة ليوم الأب قامت بإطلاقها منذ عدة سنوات.

يشار إلى أن فلاورد هو متجر إلكتروني تأسس عام 2017 معني بطلب الورود والهدايا عبر الإنترنت، حيث تقوم بشراء الورود من أفضل المزارع في العالم وتوريدها إلى ورش عملها في جميع الدول التي تعمل بها ليتم تنسيقها من قبل المصممين المحترفين ومنسقي الورود.

وتقوم الشركة بالتعاون مع عدد من المصممين والعلامات التجارية العالمية والمحلية لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات كالشوكولاتة والحلويات والعطور وغيرها التي يتم توصيلها في نفس اليوم عبر خدمة التوصيل الخاصة بالشركة لضمان أفضل تجربة للعملاء.

تعليق عبر الفيس بوك