استمتع بالأطباق الإنجليزية الشهية

"لولو" يكشف النقاب عن أسبوع الأطعمة البريطانية

...
...
...
...
...

 

مسقط- الرؤية

أطلق لولو هايبر ماركت عُمان "أسبوع الاطعمة البريطانية 2023"، وهو حدث مثير سيقام في متاجر مختارة بجميع أنحاء سلطنة عمان، ويقدم هذا العرض الترويجي- الذي طال انتظاره، ويمتد من 11 إلى 18 يونيو- والذي يتيح للمتسوقين فرصة رائعة للاستمتاع بأجود المأكولات والمشروبات المحلية والموسمية والمتخصصة من بريطانيا وأيرلندا الشمالية. وبدعم من السفارة البريطانية؛ حيث تم افتتاح رسميًا بواسطة جيمس جولدمان نائب رئيس البعثة والقنصل العام لجلالة الملك، ومايك إيلي ومدير التجارة والاستثمار في لولو أفنيوز مول.

يعد أسبوع الاطعمة البريطانية ملاذاً لعشاق الطعام والأصدقاء والعائلات الذين يتوقون لاستكشاف المنتجات الغذائية المتنوعة واللذيذة القادمة من بريطانيا وأيرلندا الشمالية. وقام لولو باستيراد مجموعة واسعة من السلع البريطانية، بما في ذلك الاجبان والحبوب ومكونات الطعام والبسكويت والحلويات والأطباق المجمدة والمنتجات الطازجة، لإضفاء المذاق الحقيقي للمملكة المتحدة في عُمان.

ويشتمل العرض الترويجي على مجموعة متنوعة من المنتجات الصديقة لمرضى السكري والخالية من الغلوتين، إضافة إلى مجموعة مغرية من العروض العضوية من المنتجين المحليين.

ومن بين العلامات التجارية الشهيرة في المملكة المتحدة التي ظهرت خلال هذا الحدث، موريسون، سومرست، هاينز، ألبن، وايت، جروفي فود، جرينيد، ميريديان، هيلمانز، جيمس وايت، ماكيز، ووكرز. ومن الضروريات اليومية مثل الحليب والخبز والجبن إلى مجموعة كبيرة من المنتجات بما في ذلك الشاي البريطاني الفاخر والشوكولاتة والمعجنات والصلصة، سيكون هناك شيء يرضي ذوق الجميع. كما سيقدم مهرجان هذا العام علامات تجارية جديدة تظهر لأول مرة في السوق العماني.

وأعرب أنانث إيه. في. مدير عام لولو بسلطنة عمان وسريلانكا والهند، عن سعادته بهذا العرض قائلًا: "كما هو الحال دائمًا، من المتوقع أن يلقى أسبوع الطعام البريطاني استجابة منقطعة النظير من عملائنا الكرام. إنه يقدم تجربة ممتعة ليتمكن المتسوقون من تذوق مجموعة من المأكولات اللذيذة والاستمتاع بها وشرائها أثناء الاحتفال بكل شيء رائع عن بريطانيا. بالإضافة إلى ذلك، سيقدم الحدث للعملاء بعض الأطباق البريطانية والأيرلندية الشمالية الفريدة، مما يعزز رحلة الطهي الخاصة بهم".

وأكد شبير كي آي. المدير الإقليمي بلولو هايبر ماركت عُمان، أهمية أسبوع الأطعمة البريطانية كمنصة للترويج لأرقى العلامات التجارية البريطانية لكل من المواطنين والمقيمين في سلطنة عمان. وأضاف: "هذا الحدث لا يقدم فقط المزيد من العلامات التجارية البريطانية إلى السوق العماني ويقوي العلاقات الدبلوماسية بين البلدين فحسب، لكنه يمثل أيضًا مناسبة مثالية للمتعة والطعام والترفيه للجميع".

ويُعد مركز التوريد والخدمات اللوجستية المتطور في لولو في برمنغهام بالمملكة المتحدة بمثابة المحور المركزي لشراء وتصدير الإمدادات الغذائية وغير الغذائية إلى شبكة المجموعة من محلات الهايبر ماركت وعمليات سلسلة البيع بالتجزئة العالمية في المملكة المتحدة وبلدان أخرى. يسعى لولو باستمرار لتحسين تجربة التسوق لعملائه من خلال تحليل تفضيلاتهم وتزويدهم بمنتجات عالية الجودة بأفضل الأسعار.

Lulu British Week Pic_4.jpg
Lulu British Week Pic_3.jpg
Lulu British Week Pic_2.jpg
Lulu British Week Pic_1.jpg
 

تعليق عبر الفيس بوك