"تأجير للتمويل" تطلق برنامج الولاء "مُميز" بمزايا حصرية

 

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة تأجير للتمويل- الرائدة في قطاع التمويل والتأجير- إطلاق برنامج الولاء الخاص بها تحت مسمى "مُميز" والذي تم الكشف عنه في معرض كومكس 2023، بهدف تعزيز العلاقات بين الشركة والعملاء.

ويمكن لعملاء "تأجير" الحصول على بطاقات بلاتينية أو ماسية أو ذهبية التي تمكّنهم من التأهل للحصول على مزايا حصرية، مثل القروض التي تم الموافقة عليها مسبقًا وأسعار الفائدة التفضيلية وإمكانية الدخول إلى الصالات الرئيسية في المقر الرئيسي للشركة بالخوير.

وقال شاهين محمد البلوشي الرئيس التنفيذي لشركة "تأجير للتمويل": "نحن سعداء أننا من أوائل شركات التمويل والتأجير في السلطنة التي تطلق برنامج ولاء لمكافأة العملاء المخلصين، الأمر الذي من شأنه أن يعزز من التزامنا بتقديم خبرات مالية مبتكرة من الطراز الأول والتي تم تصميمها للارتقاء لمستوى توقعات العملاء، وسيمكّننا هذا البرنامج من إتاحة تشكيلة متنوعة من الميزات لنيل رضا العملاء وتعزيز خطط استبقائهم، إذ يأتي برنامج مُميز كبادرة شكرٍ وعرفان لعملائنا، وذلك بالتماشي مع جهودنا لخدمتهم بشكل أفضل وتسخير الحلول المستحدثة والمبتكرة لتلبية احتياجاتهم".

وتقدم "تأجير للتمويل" باقةً متنوعة من حلول التمويل والتأجير للعملاء من الأفراد والشركات.

ويقع المقر الرئيسي للشركة في الخوير بمسقط، بالإضافة إلى شبكة فروعِ محلية ممتدة في الوطية وصحار والكامل الوافي وبركاء ونزوى وصلالة، والسيب.

وقد نجحت "تأجير" في ترسيخ مكانتها في السوق وحظيت بثقة عملائها من خلال تبنّي أحدث التقنيات في خدماتها، وتقديم منصة رقمية بميزات متقدمة للعملاء، والتمسك بأعلى معايير حوكمة الشركات، علاوةً على الحرص بتبنّي إجراءات تتسم بالمرونة، ويشمل ذلك دمج أجهزة الدفع الإلكتروني في نقاط البيع في جميع الفروع لتسهيل عملية الدفع غير النقدي، إضافةً إلى التسوية السريعة لطلبات العملاء من خلال التطبيق الخاص بالشركة.

تعليق عبر الفيس بوك