تدشين الموقع الإلكتروني لـ "صندوق عمان العقاري"

مسقط – الرؤية

أعلن صندوق عمان العقاري في افصاح له على بورصة مسقط أنه دشن الموقع الالكتروني للصندوق، والمسمى بـ "عمان ريت"، والمتوفر باللغتين العربية والإنجليزية، وكشف الصندوق في اففصاح أنه سيتم ارفاق التقرير السنوي التفصيلي لعام 2022 في الموقع.

ولزيارة الموقع:

https://oman-reit.com/ar/

ويذكر أن صندوق عمان العقاري (“عمان ريت”) أُدرج  في فبراير 2021 في بورصة مسقط ليصبح أول صندوق استثمار عقاري متنوع الأصول في سلطنة عمان تشعب صندوق عمان العقاري من صندوق تقاعد وزارة الدفاع ويمتلك أكثر من 48.5 مليون ريال عماني (بما يعادل حوالي 126 مليون دولار أمريكي) من الأصول الخاضعة للإدارة في محفظته التي تشمل مجموعة من الأصول الرئيسية، مثل: مركز المبنى الرابع بواحة المعرفة مسقط، والواحة مول، ومبنى القرم للمكاتب، ومستودع المسفاة.

ويهدف إلى زيادة حجم صندوق الاستثمار العقاري مع التركيز على تعزيز عائد توزيعات الأرباح والمتوسط المرجح لعقد الإيجار غير المنتهي (“WAULT”)، وذلك لزيادة تنوع موارد المحفظة وتعزيز إمكانية التنبؤ بدخل الصندوق.

ويتضمن صندوق عمان العقاري (“عمان ريت”) 4 مكاتب و6 عقارات سكنية 3 عقارات تجارية و3 عقارات صناعية تقع أغلبها في مسقط (بواقع 14 عقارًا) وصلالة (بواقع عقارين).

تعليق عبر الفيس بوك