"نفط عمان" تحتفي بتخريج 228 عمانيا ضمن برنامج "إمداد"

مسقط - الرؤية

احتفلت شركة تنمية نفط عُمان بتخريج 228 شاباً عُمانياً ضمن برنامج الشركة "إمداد" بالتعاون مع منصة (مُصَلّح)، حيث يسعى البرنامج إلى تحسين فرص التوظيف للعمانيين الباحثين عن عمل من خلال توفير التدريب المهني، وفرص المنح الدراسية والبرامج التدريبية. ولا يزال البرنامج مستمراً في التنسيق المباشر مع الجهات الحكومية ذات الصلة والقطاع الخاص لإيجاد فرص مستدامة وفقاً لاحتياجات سوق العمل.

وقد التحق هؤلاء الخريجون ببرنامج تدريبي في مجالات فنية متخصصة مثل السباكة وإصلاح الأعطال الكهربائية وغيرها، تمهيدًا لالتحاقهم بسوق العمل  وذلك حسب الاتفاقية المبرمة في العـام 2020 بين شركة تنمية نفط عمان ومنصة (مُصَلّح).

وقال المهندس عبد الأمير بن عبد الحسين العجمي المدير التنفيذي للشؤون الخارجية والقيمة المضافة بشركة تنمية نفط عُمان: "إن احتفال شركة تنمية نفط عُمان اليوم بتخريج هؤلاء الشباب العماني إثبات أنه لا حدود لإمكانياتهم، وأن الرهان على قدراتهم لا يقبل الخسارة أبدًا. ونرجو أن تكون تجربتهم الناجحة في هذه التخصصات باعثاً لغيرهم من الشباب على ارتياد آفاق العمل الحر باعتباره أحد مصادر الدخل الرديفة المهمة، والتي تعتمد بنحو خاص على التعلم الذاتي والمهارات الشخصية للأفراد."

 وتقدم منصة «مُصلّح» خدمات صيانة وتصليح الأجهزة المختلفة في المنازل أو المكاتب؛ حيث تقوم بربط مقدمي الخدمات من الشباب العمانيين -باحثين عن عمل أو عاملين- بالمنصة، ويمكن لطالبي الخدمة «الزبائن» من خلال المنصة اختيار نوع الخدمة وتوقيتها، وبأسعار واضحة ووقت قياسي.

تعليق عبر الفيس بوك