"جاك موتورز" تستعرض مجموعة جديدة من المركبات المزودة بالتقنيات الحديثة

مسقط- الرؤية

كشفت "جاك موتورز"- الرائدة في صناعة السيارات الصينية- عن مجموعة جديدة من السيارات المزودة بأحدث تقنيات والابتكارات وذلك بصالة عرض العلامة التجارية في الحيل بمحافظة مسقط، وبحضور عدد من محبي السيارات وخبرائها، ضمن الاحتفال بالذكرى الثالثة والخمسين لـ"يوم جاك".

وتمكن المشاركون في هذا الحدث من التعرف على أحدث سيارات جاك التي تتميز بالفخامة، إذ استطاعت "جاك موتورز" تحقيق التميز في عالم السيارات وترك بصمة لا تنسى.

وخلال الحدث، قدمت الشركة مجموعة من السيارات الاستثنائية مثل: جاك J7 - سيارة سيدان الفاخرة، جاك T8 - شاحنة بيك آب القوية، جاك JS4 -  بميزات مستقبلية، جاك S3 - في الفاخرة، بالإضافة إلى شاحنات تايتان القوية التي تجذب الانتباه بقوتها وأدائها الفائق حيث تتمتع كل هذه السيارات بأحدث التقنيات والابتكارات من جاك موتورز وتوفر تجربة قيادة مريحة وممتعة للسائقين.

وشارك الحاضرون في تجارب قيادة السيارات والمسابقات وحصلوا على جوائز قيمة، في تجمع استثنائي لعشاق السيارات وفريق مركز تاول للسيارات، الذي نظم هذه الاحتفالية.

ويعتبر مركز تاول للسيارات واحدًا من أبرز موزعي التميز في مجال السيارات في عُمان، ومع تاريخ غني كشريك موثوق لشركة جاك موتورز، نمت شراكتهم على مر السنين متداخلة فيها خيوط الثقة والابتكار الفائق، كما أن المركز ملتزم بتزويد العملاء بأفضل تجربة مُمكنة.

وقال مركز تاول للسيارات: "نحن في غاية السعادة لاستضافة حدث يوم جاك الثالث والخمسين وإتاحة الفرصة للعملاء لتجربة أحدث سيارات جاك، حيث تشتهر جاك موتورز بالتزامها بالابتكار والتميز، والمركبات المعروضة في هذا الحدث هي شهادة على هذا الالتزام".

تعليق عبر الفيس بوك