تدريبات مكثفة لمنتخبنا الأول قبل المشاركة في "بطولة وسط آسيا"

 

الرؤية- أحمد السلماني

يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم معسكره الإعدادي الداخلي منذ الثامن والعشرين من مايو الماضي، والذي يستمر حتى غدا الخميس، استعدادا للسفر بعد غد للمشاركة كضيف شرف في بطولة اتحاد وسط آسيا التي ستقام في أوزباكستان وقيرغيزستان، خلال الفترة من 10 وحتى 20 يونيو الجاري.

ووضعت القرعة منتخبنا في المجموعة الأولى التي ستلعب مبارياتها في العاصمة الأوزبكية طشقند، رفقة منتخبات أوزباكستان وطاجيكستان وتركمانستان. وسيترأس بعثة المنتخب محسن المسروري نائب رئيس اتحاد كرة القدم.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول قد قرر استبعاد المهاجم المنذر العلوي من قائمة الأحمر في المعسكر الداخلي والقائمة المشاركة بالبطولة، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مشاركته مع ناديه، إذ كشفت الفحوصات الطبية وأشعة الرنين المغناطيسي التي خضع لها اللاعب تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب الأول، تعرضه لتمزق من الدرجة الثانية في العضلة الرباعية للفخذ الأيمن.

وأكد الفريق الطبي للمنتخب تعافي الظهير الأيسر للأحمر أحمد الكعبي تدريجيا من الإصابة، وإمكانية مشاركته بالبطولة بعد أن تدرب بشكل انفرادي.

وضمت قائمة منتخبنا التي ستسافر إلى طشقند كل من: إبراهيم المخيني وفايز الرشيدي وأحمد الرواحي لحراسة المرمى، وخالد البريكي وأحمد الخميسي وفهمي دوربين وجمعة الحبسي وسامح الحمراشدي ومحمود المشيفري وجميل اليحمدي وأحمد الكعبي وأحمد المطروشي في الدفاع.

وأتي في وسط الملعب كل من: حارب السعدي وعبدالله فواز وأرشد العلوي وزاهر الأغبري وعبدالرحمن المشيفري ومصعب المعمري وصلاح اليحيائي، وفي الهجوم محسن الغساني وعصام الصبحي وعمر المالكي.

تعليق عبر الفيس بوك