تعيين مساعد مدير عام للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في بنك نزوى

مسقط- الرؤية

أعلن مجلس إدارة بنك نزوى- البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في السلطنة- تعيين عزان بن عبد الأمير آل صالح بمنصب مساعد مدير عام للمعاملات المصرفية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

ويمتلك عزان خبرة طويلة في المجال، ويسعى إلى تعزيز أداء القسم وقيادة الجهود التي من شأنها أن تساهم في تقديم قيمة مضافة للشركات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة.

وقال خالد الكايد الرئيس التنفيذي لبنك نزوى، إن المشاريع الصغيرة والمتوسطة تلعب دورا حيويا في تشكيل اقتصاد الدول، ولديها إمكانات هائلة في توليد فرص العمل ودفع المشاريع المستدامة والمساهمة في الرفاه الاجتماعي العام، كما أن المشاريع الصغيرة والمتوسطة سريعة التكيف مع متطلبات السوق المتغيرة، بالإضافة إلى أن الابتكار السريع هو العنصر الأساسي لتوافق البنك مع احتياجات هذه المشاريع وتلبية مطالبهم المتنوعة.

وأضاف: "كانت دائرة المعاملات المصرفية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في بنك نزوى حريصة على تقديم الدعم اللازم للشركات عن طريق التعامل مع احتياجاتهم الفريدة، من خلال استقطاب حلول مالية مبتكرة ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، ونحن نواصل تحسين محفظتنا في نفس الوقت الذي نعمل على الترويج لمميزات البنوك الإسلامية، ونحن على ثقة أن خبرة عزان آل صالح، ومعرفته العميقة بالصناعة وحماسه المتأصل سيساعدنا على تحقيق إنجازات غير مسبوقة في القطاع".

ويمتلك عزان آل صالح أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال إدارة الأصول والاستثمارات وإدارة الموظفين، وقد شغل مناصب استراتيجية في مجموعة من المؤسسات المصرفية الرائدة في السلطنة.

ويركز آل صالح بشكل دائم على تحسين تجربة العملاء، ولقد أظهر كفاءة عالية في قيادة قسم الخدمات المصرفية للشركات، وقاد العديد من المبادرات الناجحة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، كما يتمتع بمهارات فائقة في تنفيذ الاستراتيجيات.

وحصل عزان آل صالح على درجة البكالوريوس في العلوم وإدارة الأعمال من جامعة لويفيل في الولايات المتحدة الأمريكية، ويمتلك عددًا من الشهادات المهنية منها شهادة القيادة الاستراتيجية وشهادة MEIRC  للتدريب والاستشارات من بنك الأهلي المتحد في البحرين، وشهادة تمويل التجارة الدولية من بنك HSBC في دبي، ورخصة وساطة دولية من سوق مسقط للأوراق المالية في عُمان.

ومنذ تأسيسه، حرص بنك نزوى على تنمية وتطوير موارد بشرية تمتاز بالديناميكية والكفاءة العالية والقادرة على قيادة التغيير والتطوّر وفقًا لاحتياجات السوق، ومن خلال تعزيز العلاقات مع أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، نجح فريق العمل المخصص في البنك في تقديم المساعدة اللازمة للعملاء، التي تتجاوز التمويل لتشمل الخدمات الاستشارية.

وبفضل مساعيه المستمرة، يؤكد بنك نزوى مكانته كمساهم رئيسي في أهداف التنويع الاقتصادي في البلاد، وبصفته بنك يتبع مبدأ العملاء أولا، سيستمر البنك في التركيز على تطوير رأس المال البشري وتعزيز ثقافة التفكير النقدي.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك