بنك نزوى يحصد جائزتين في "قمة العصر الجديد للصيرفة"

مسقط- الرؤية

حصد بنك نزوى- البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في سلطنة عُمان- جائزة "أفضل بنك في فئة البنوك المتوسطة" حسب تقرير مجلة OER  لأفضل البنوك في السلطنة، كما حصل على جائزة "البنك الإسلامي الأكثر ابتكارا" نظير جهوده الابتكارية في تقديم تجربة مصرفية رقمية.

جاء ذلك في حفل توزيع جوائز قمة العصر الجديد، والذي رعاه سعادة الشيخ سالم بن مستهيل المعشني، وبحضور ضيف الشرف والمتحدث الرئيسي سعادة طاهر بن سالم العمري الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العماني، حيث تسلم الجوائز نيابة عن البنك خالد الكايد الرئيس التنفيذي لبنك نزوى.

وشارك بنك نزوى في قمة العصر الجديد للصيرفة التي تركز على إظهار أحدث الممارسات المالية والثورات الرقمية، إذ تعد هذه القمة منصة مثالية لاستعراض حلول البنوك الرقمية وإسهاماتها في القطاع البنكي، إذ شارك مجاهد الزدجالي مدير عام تقنية المعلومات والعمليات التشغيلية في البنك في الحلقة النقاشية "استكشاف العصر الرقمي للبنوك"، كما قدم صادق اللواتي رئيس القنوات والمبيعات والمدفوعات الرقمية، عرضا مرئيا حول التعاون بين التكنولوجيا المالية والبنوك، ليسلط الضوء على مساعي بنك نزوى في هذا الجانب.

وقال خالد الكايد: "نحن فخورون بحصولنا على هذه الجوائز المرموقة في قمة العصر الجديد للبنوك، حيث يأتي هذا التكريم تجسيدا لالتزام بنك نزوى بتعزيز تجربة الصيرفة الإسلامية في السلطنة من خلال تقديم خدمات بنكية استثنائية وتحفيز التحول الرقمي، وفي بنك نزوى نحن حريصون على تحسين خدماتنا الرقمية وتبني التقنيات الحديثة والحلول الابتكارية لمواكبة احتياجات العملاء".

وأضاف: "كجزء من جهود رقمنة العلميات، يعمل بنك نزوى على توظيف أحدث التقنيات المتقدمة كالذكاء الاصطناعي، وتحليل البيانات لتمكين البنك من الاستفادة القصوى من بيانات العملاء وسلوكياته، لتقديم حلول مالية مخصصة، وتحسين عملياته لتوفير خدمة عملاء مميزة".

ويعمل بنك نزوى بشكل ريادي لتعزيز التحول الرقمي في عملياته التشغيلية وخدمته للعملاء، بهدف تعزيز تجربة العملاء، كما يلتزم البنك بتوفير خدماته للعملاء بكل سهولة ويسر عبر جميع القنوات الرقمية بطريقة تتسم بمستوى عال من الأمان والسلاسة والراحة، إذ يستطيع العميل الدخول بكل سهولة لخدمات واسعة النطاق من تطبيق الهاتف والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والفرع الرقمي المبتكر.

تعليق عبر الفيس بوك