"أسياد" توقع اتفاقية مع منصة "مأمون" للتمويل الجماعي

مسقط- العُمانية

وقعت مجموعة أسياد اتفاقية مع شركة "مأمون" العُمانية للتقينات المالية؛ بهدف تقديم أفضل حلول التمويل المبتكرة لتعزيز سلاسل التوريد، وتمكين منظومة الموردين العاملين مع المجموعة.

وقع على الاتفاقية محسن بن عبد المجيد الرستم رئيس وحدة المالية بمحموعة أسياد، وصالح بن سعود التمامي الرئيس التنفيذي لشركة مأمون. وتأتي هذه الاتفاقية في إطار استراتيجية مجموعة أسياد لتمكين مؤسَسات القطاع الخاص وإشراكها في مسيرة النمو الاقتصادي، حيث تعد هذه خطوة لاستحداث مصادر تمويل نوعية وفتح آفاق ‏جديدة أمام كافة مورديها وإنشاء منظومة مالية تعزز نموَ الأعمال وتوظف بشكل كامل تقنيات الدفع المبتكرة، ‏وحلول التمويل الجماعي التي تقدمها شركة "مأمون".

وتتضمَن الاتفاقية اعتماد مجموعة أسياد للفواتير المموَلة عبر منصة "مأمون" للتمويل ‏الجماعي، ليستخدمها الموردون العاملون ضمن ‏منظومة أسياد للحصول على السيولة التي تمكنهم من التغلب على كافة العقبات المالية.

وقال رئيس وحدة المالية بمحموعة أسياد إن هذه الاتفاقية تأتي ترجمةً لإستراتيجية أسياد لتمكين القطاع الخاص وتحفيز نموه عبر تزويد مورديها بأدوات دفع فاعلة وخيارات تمويل بديلة مبتكرة وحديثة تهدف إلى توفير السيولة التي تمكِنُهم من تنمية مشاريعهم وقدراتهم وتوسيعها. وأضاف أن هذه المبادرة تعكس التزام المجموعة الدائم بتمكين شركائها ودعم جميع الشركات الخاصة العاملة بأسياد، ما يُسهم في بناء منظومة موردين أقوى تستطيع مجموعتنا الاعتماد عليها لتطوير القطاع اللوجستي ودعم نمو الاقتصاد الوطني في سلطنة عُمان.

من جانبه، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة "مأمون" أن هذه الشراكة ستعود بالفائدة على موردي مجموعة أسياد من جهة، والمستثمرين في صندوق "مأمون" للتمويل الجماعي من جهة أخرى، وتؤكد على سعي أسياد لتعزيز فعالية ذراعها المالية.

يُشار إلى أن المجموعة تواصل جهودها في استحداث طرق ‏جديدة لدعم روَاد الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وتعمل باستمرار على إيجاد فرص حقيقية ‏لتطوير القطاع الخاص والاستفادة من خبراته في تقديم الخدمات المساندة وتفعيل مشاركته في قطاع الخدمات ‏اللوجستية.

تعليق عبر الفيس بوك