فرصة لامتلاك "شانجان CS95 2023" بأقساط شهرية مخفضة

 

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات "شانجان عُمان" توفر سيارة شانجان CS95 الذكية دفع رباعي 7 مقاعد، للشراء بأقساط شهرية مخفضة تبدأ من 162 ريالاً ولفترة سداد تصل إلى  ست سنوات. ويتم احتساب الأقساط الشهرية من قبل البنوك على أساس دفعة مقدمة 20% وفترة سداد مدتها 6 سنوات، تخضع لموافقات الائتمان من البنوك، حيث يسري هذا العرض على المركبات التي يتم شراؤها للاستخدام الشخصي فقط، ووفقًا لشروط وأحكام شركات التمويل.

وقالت "شانجان عُمان": "يسعدنا أن نقدم فرصة امتلاك شانجان  CS95 بأقساط شهرية مخفضة، حيث تتمتع هذه السيارة بميزات كثيرة مقارنة بمثيلاتها من نفس الفئة، مما يجعلها الطراز الأبرز من بين تشكيلة طرازات شانجان، فهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مجهزة بسبعة مقاعد واسعة ومثالية لكل عائلة كبيرة ترغب في الاستماع برحلة مفعمة بالرفاهية  والفخامة، وتوفر أعلى درجات الراحة أثناء القيادة في جميع ظروف الطريق مع نظام الدفع الرباعي الذكي.

وتوفر سيارة الدفع الرباعي شانجان CS95  المزودة بمحرك توربو سعة 2.0 لتر، تجربة قيادة فائقة ورفاهية متطورة وراحة استثنائية، حيث صممت هذه السيارة لتوفير رحلة سفر مريحة، كما يتميز محرك بلو كور 2.0 لتر  الذي زودت به  سيارة   شانجان CS95  ذات الدفع الرباعي بأ،ه مزود بشاحن توربيني مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي ذي 6 سرعات، قادر على إنتاج قوة 224 حصاناً وعزم دوران 360 نيوتن متر.

وتم تجهيز سيارة الدفع الرباعي شانجان  CS95بمقاعد جلدية مهواه موفرة أعلى درجات الراحة أثناء القيادة، ونظام تحذير عند مغادرة المسار لتعزيز السلامة، كما تتميز السيارة بحضور قوي وتجذب إليها الأنظار، حيث تم الاهتمام بتفاصيلها الدقيقة باستخدام التكنولوجيا المتقدمة، مما يوفر رفاهية راقية لكافة الركاب السبعة داخل مقصورة السيارة .

ويجسد تصميم الشبك الأمامي في شانجان سي إس 95  الشبيه بالجناح العريض القوة والراحة، كما أن توليفة سطحها غير اللامع مع الشريط اللامع يُشكلان تناسقا جيدا مع تصميمها الخارجي؛ وكذلك  تم تجهيزها  بمجموعة المصابيح الامامية  على شكل حرف C  تجمع بين مصابيح أمامية مدمجة ومصابيح بإضاءة توجيهية ومصابيح تعمل بالنهار.

وتم تجهيز طراز 2023 شانجان  CS95  الدفع الرباعي ذات الـ7  مقاعد برادار بوش متوسط المدى  (MMR evo14)، مما يتيح للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات القدرة على مراقبة وضبط السرعة وفقا لسرعة المركبة الأمامية على الطريق.

وزودت هذه السيارة بنظام التحكم في السرعة المتكيف، الذي يتضمن وظيفة إيقاف الحركة بمدى سرعة يتراوح من 0 إلى 120 كم / ساعة ، مع القدرة على التسريع أو الإبطاء بذكاء من وضع ثابت، حيث تضمن هذه التقنية قدرة السيارة على المحافظة على مسافة آمنة بينها والسيارة التي أمامها مع إمكانية التوقف أو التحرك جنبًا إلى جنب مع السيارة الأمامية كمحاولة للتكييف مع ظروف الطريق المتغيرة، مما يسهل القيادة.

وتم تزويد  شانجان CS95  بكاميرا (Bosch MPC2 Plus) للكشف عن خط المسار وتحذير السائقين عند الانحراف عن المسار، مما يمنع وقوع الحوادث بسبب الإرهاق أو بسبب تشتت الانتباه أثناء القيادة، حيث يمكن تبديل أضواء المسافة وأضواء المرور بذكاء عند القيادة ليلا، وبمقدرة شانجان CS95  أيضًا استكشاف حد السرعة تلقائيًا وتجنب السرعة عند القيادة على الطريق السريع.

تعليق عبر الفيس بوك