" اتش اس بي سي عمان" يوافق على الاندماج مع "صحار الدولي"

مسقط - الرؤية

كشف بنك اتش اس بي سي عمان ش م ع ع ("بنك اتش اس بي سي عمان") عن موافقة مجلس إدارته على الشروط والأحكام المتفق عليها في اتفاقية الاندماج المؤرخة في 15 نوفمبر2022 (وتعديلها من وقت لآخر) بين بنك اتش اس بي سي عمان وبنك صحار ("الاندماج") و ذلك بعد دراسة متأنية لمقترح الاندماج عن طريق الضم مع بنك صحار الدولي ش م ع ع (بنك صحار)، وذلك في إفصاح للبنك عبر بورصة مسقط.

وقال البنك أنه بالإشارة إلى الإفصاحات الصادرة في 19 يونيو 2022، و26 يوليو 2022 و16 نوفمبر 2022، و5 فبراير 2023 يود بنك اتش اس بي سي عمان ش م ع ع ("بنك اتش اس بي سي عمان") الإعلان عن موافقة مجلس إدارته على الشروط والأحكام المتفق عليها.

وأشار البنك بأن الاندماج يصب في مصلحة مساهمي بنك اتش اس بي سي عمان، وعليه فقد وافق على الدعوة لعقد اجتماع الجمعية العامة غير العادية لمساهمي بنك اتش اس بي سي عمان ("الجمعية العامة غير العادية") لدراسة الاندماج وعرضه عليهم مع المذكرة الشارحة وشروط الاندماج وأحكامه، وتوصية المجلس بالتصويت لصالح الاندماج وقرارات الجمعية العامة غير العادية والمستندات الأخرى الداعمة بحسب متطلبات التشريعات ذات الصلة.

بالإضافة إلى موافقة كلا من مساهمي بنك اتش اس بي سي عمان وبنك صحار، فلا يزال الاندماج يخضع لموافقة الجهات التنظيمية ذات الصلة. ولن يحدث أي تغيير فوري بالنسبة للعملاء نتيجة إعلان اليوم. وسيظل البنكان مستقلان في عملهما وسيقدمان خدماتهما إلى العملاء كالمعتاد إلى أن يكتمل الاندماج.

تعليق عبر الفيس بوك