باقات "BLACK" آجلة الدفع من "فودافون".. آفاق جديدة في قطاع الاتصالات

 مسقط- الرؤية

أطلقت فودافون باقات فودافون BLACK آجلة الدفع، والتي ستُغير تجربة خدمات الاتصالات والاستمتاع بها، سعياً نحو تحقيق أهدافها للمضي بقطاع الاتصالات في السلطنة نحو آفاق جديدة.

وإضافة إلى ميزات شبكة الجيل الجديد من فودافون، تقدم الباقات مزايا فريدة من نوعها مثل بيانات دون توقف وصلاحية ترحيل البيانات إلى جانب استخدام الباقات عند السفر إلى 28 دولة من وجهات فودافون العالمية بالإضافة إلى دول الخليج، دون رسوم إضافية.

ومع إطلاق هذه الباقات تكون فودافون عُمان من أوائل مشغلي الاتصالات في العالم الذين يقدمون باقات آجلة الدفع ورقمية بالكامل بفضل إمكانية تفعيل الشريحة الإلكترونية في غضون دقيقتين فقط عبر تطبيقها للهاتف النقال، واحتفاءً بإطلاق باقات BLACK آجلة الدفع، سيتمتع المشتركون بعروض مميزة تشمل بيانات إضافية تصل إلى 30GB شهريًا.

وتأتي الباقات الأربع وهي Explore و Elite و Pioneer و Prime ترجمةً لخطط الشركة الطموحة التي أعلنت عنها في مطلع العام الجاري، لتمكين مشتركيها في السلطنة من الاستمتاع بخدمات وتقنيات المستقبل.

وتعمل فودافون في الوقت الراهن على توسيع تغطية شبكتها للجيل الخامس والتي تدعى 5G NEXT ، إذ يمكن للمشتركين في محافظات مسقط والباطنة وظفار وكذلك ولاية الدقم الذين يستخدمون أجهزة تدعم تقنية الجيل الخامس، الاستمتاع بأحدث الإمكانيات والميزات المتقدمة لهذه الشبكة.

وقال محمد الحكماني رئيس إدارة المنتجات في فودافون، إن باقات BLACK آجلة الدفع "مصممة لتغير قواعد اللعبة"، حيث تعهدت الشركة منذ يومها الأول في السلطنة بتقديم تجربة مختلفة كليًا وتوفير جيل اتصالات جديد في عُمان، من خلال تمكينها بأحدث الخدمات والتقنيات المبتكرة وتوظيف قدرات شبكة الجيل الخامس الحديثة والمتطورة.

وأضاف: "بعد مضي عام على بدء عمليات فودافون التشغيلية في عُمان، أصبحنا نتعامل مع شريحة واسعة ومتجددة من العملاء، وبعد دراسة عميقة لرغباتهم، أطلقنا باقات BLACK الفريدة وذات القيمة المضافة لتلبية تطلعاتهم".

وتسمح ميزات سعة اتصال شبكة 5G NEXT   وسرعتها الفائقة للمشتركين الاستمتاع بتجربة اتصال فورية وسرعة نقل بيانات ووقت استجابة أسرع بكثير، فضلًا عن تجارب ألعاب افتراضية تكاد تكون حقيقية، حيث ستغير إمكانيات الشبكة الهائلة طريقة تفاعل الناس مع بعضهم البعض ومع المحيط من حولهم.

ويمكن للعملاء الاشتراك بسهولة في الباقات عبر التطبيق أو عبر 71 متجر تجزئة ومتجر إلكتروني لفودافون، إضافة إلى 3,700 موزّع للشركة في مختلف أنحاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك