"HUAWEI FreeBuds 5" السماعات اللاسلكية المثالية بتقنيات عالية

مسقط- الرؤية

أطلقت هواوي سماعة أذن إستريو لاسلكية HUAWEI FreeBuds 5، والتي تأتي مع مجموعة من الابتكارات الرائدة، مثل المنحنيات غير الملحومة للملاءمة المثلى وبرنامج التشغيل المغناطيسي الفائق وشحن فائق وسريع وتقنية إلغاء الضوضاء النشطة وإلغاء ضوضاء المكالمات بالذكاء الاصطناعي وتجربة مريحة واتصال مزدوج للأجهزة كما أنها متوافقة مع أنظمة تشغيل iOS و Android.

وتم تجهيز سماعات HUAWEI FreeBuds 5 بمحرك ديناميكي مغناطيسي فائق التشغيل مدعوم بمغناطيس مزدوج الحلقة وقطر 11 مم، لتوفير نغمات جهير متصاعدة، مع أداء صوتي قوي وسعات كبيرة، واستجابة عابرة ممتازة.

وتتبنى سماعات HUAWEI FreeBuds 5 تقنية توربو صوتية مبتكرة، والتي تتضمن ثقبًا في وسط وحدة السماعة للسماح بتدفق هواء أكبر، كما أنها تتميز أيضًا بخوارزمية تحسين EQ ثلاثية التكيفية لضمان تناسق الصوت وترميز L2HC و LDACTM لتقديم صوت عالي الدقة من المصدر إلى المستمع.

وتدعم سماعات HUAWEI FreeBuds 5 الشحن السريع 5C  وتعتمد حل شحن مباشر جديد تمامًا، ويمكن شحن سماعات الأذن بالكامل خلال 20 دقيقة كما يمكن أن يدعم الشحن لمدة 5 دقائق ما يصل إلى ساعتين من تشغيل الموسيقى، ومع علبة الشحن سيحصل المستخدمون على إجمالي 30 ساعة من وقت التشغيل.

وتمت ترقية سماعات HUAWEI FreeBuds 5 بشكل شامل من حيث نظام التقاط الصوت وخوارزمية إلغاء الضوضاء وتكييف قناة الأذن، والتكيف مع البيئة، فضلا عن الأداء الصوتي الشامل ودفع تقنية إلغاء الضوضاء الذكية إلى آفاق جديدة، وتقديم المستخدمين تجربة استماع ممتعة ومريحة.

وتم تجهيز HUAWEI FreeBuds 5 بثلاثة ميكروفونات تعمل جنبًا إلى جنب مع خوارزمية إلغاء الضوضاء 3A  وخوارزمية الشبكة العصبية العميقة  (DNN)لضبط الضوضاء أثناء المكالمات بشكل تكيفي.

وتتبنى HUAWEI FreeBuds 5 تصميمًا غير متماثل يناسب آذان الإنسان تمامًا لتعزيز الراحة والاستقرار، بالمقارنة مع الجيل السابق، فإن كل سماعة أذن أصغر بمقدار 0.3 مم وساق الأذن مائل 32 درجة، مما يجعله أكثر ملاءمة.

ويمكن توصيل سماعات HUAWEI FreeBuds 5 بجهازين في نفس الوقت ويمكن توصيلها بسهولة بالهواتف والأجهزة اللوحية والأجهزة الأخرى التي تعمل بأنظمة تشغيل Android و iOS وWindows.

تعليق عبر الفيس بوك