تعاون بين "المتكاملة للخدمات العقارية" و"المها لتسويق المنتجات النفطية"

برنامج تدريبي لتعزيز مهارات الخريجين والباحثين عن عمل في قطاع العقارات

مسقط- الرؤية

أطلقت شركة المتكاملة للخدمات العقارية IRES وبالشراكة مع شركة المها لتسويق المنتجات النفطية، مبادرة برنامج تعزيز المهارات العقارية للخريجين والباحثين عن عمل، برعاية ودعم رئيسي من شركة المها لتسويق المنتجات النفطية.

وتعد شركة المتكاملة للخدمات العقارية IRES شركة عقارية رائدة في سلطنة عمان ومختصة في التطوير العقاري والاستثمار والبحث والاستشارات العقارية والتدريب.

ويهدف هذا البرنامج إلى الارتقاء بمهارات المواطنين العمانيين الباحثين عن العمل والخريجين الجدد وتطويرها، والإسهام في تقليل عدد الباحثين عن العمل، مع التطرق إلى الممارسات الأساسية في القطاع العقاري، حيث تستمر المبادرة حتى الأول من يونيو 2023، وذلك لتمكين الباحثين عن عمل وتأهيلهم للدخول في المجال العقاري.

وتولي شركة المها لتسويق المنتجات النفطية اهتمامًا كبيرا برعاية مثل هذه البرامج التي من شأنها فتح الأبواب أمام فرص التعلم وتمكين المهارات وتحقق الاستقرار الاقتصادي، كما يبين هذا الاستثمار التزام شركة المها بالمسؤولية الاجتماعية.

وأعربت شركة المتكاملة للخدمات العقارية IRES عن شكرها لمشاركة شركة المها لتسويق المنتجات النفطية  في هذه المبادرة، مما يعكس التزامها المستمر بمستقبل عمان.

وقال إسماعيل كامل المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة المتكاملة للخدمات العقارية IRES: "يكمن هدفنا في توفير الأدوات والمعارف اللازمة للمواطنين الباحثين عن العمل لتمكينهم من التنقل في عالم العقارات الديناميكي، ونؤمن أنه من خلال هذا البرنامج سوف نتمكن من تعزيز كفاءات المشاركين لدينا وخلق فرص عمل مربحة ضمن القطاع العقاري وخارجه".

ويتمحور البرنامج حول المجالات العقارية الأساسية ومن ضمنها المبادئ والأسس العقارية وأنواعها واستخداماتها، والتنقيب وتأثيره على سير العمل وعلى زيادة الأرباح، وعمليات إدارة الممتلكات ومكوناتها وكيفية الحفاظ على عمر الأصول وتطويرها والإدارة المالية وميزانية التشغيل لمدة اثني عشر شهرًا، ووظائف إدارة المرافق وتطوير عملية الصيانة وإدارة المخاطر وغيرها.

تعليق عبر الفيس بوك