جلالة السلطان يصل إيران في زيارة رسمية تستغرق يومين

طهران - العمانية

برعاية الله وحفظه.. وصل حضرة صاحب الجلالةُ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظهُ اللهُ ورعاهُ- إلى الجمهوريّة الإسلاميّة الإيرانيّة في زيارةٍ رسميّة تستغرق يومين يلتقي خلالها بفخامة الرئيس الدكتور إبراهيم رئيسي رئيسِ الجمهوريّة الإسلاميّة الإيرانيّة.

وقد أُجريت لجلالةِ سُلطان البلاد المفدّى /أعزّهُ اللهُ/ مراسمُ استقبال رسميّة، فلدى وصول الموكب المُقلّ لجلالتِه إلى المبنى الرّئاسيّ الجمهوريّ بقصر سعد آباد بالعاصمة #طهران كان فخامةُ الرئيس الدكتور إبراهيم رئيسي رئيسُ الجمهوريّة الإسلاميّة الإيرانيّة في مُقدّمة المُستقبلين والمُرحّبين بجلالةِ السُّلطان المعظم.

وعقب ذلك اصطحب فخامةُ الرئيس جلالةَ السُّلطان المعظم إلى منصّة الشّرف، حيث عُزف السّلامُ السُّلطانيُّ العُمانيُّ والنشيد الوطنيُّ الإيرانيُّ، بعد ذلك قام جلالةُ السُّلطان المعظم يرافقه فخامةُ الرئيس الإيراني بتفقّد حرس الشّرف الذي أدّى التحيّة لجلالتِه.

بعدها توجّه القائدان إلى مبنى الاستقبال، حيث صافح جلالةُ السُّلطان المفدّى كبار مُستقبليه من الجانب الإيراني فيما صافح فخامةُ الرئيس الدكتور إبراهيم رئيسي أعضاء الوفد الرّسمي المرافق للمقام السّامي.

666.jpg
FxOs6MmXsAIiUL1.jpg
FxOs6MiXwAYojT1.jpg
FxOs6McWYAAGqnk.jpg
FxOsA_oWIAEsWK7.jpg
 

 

4.jpg
3.jpg
1.jpg
2.jpg
 

 

تعليق عبر الفيس بوك