بنك نزوى يشارك في مؤتمر إقليمي لقادة قطاع الخدمات المالية الإسلامية

 

مسقط- الرؤية

شارك خالد الكايد الرئيس التنفيذي لبنك نزوى- البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في السلطنة- في مؤتمر قادة قطاع الخدمات المالية الإسلامية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي أقيم في إمارة دبي، بحضور قادة ومسؤولي صناعة الخدمات المالية والمصرفية والتأمين في المنطقة، بهدف مناقشة مستقبل الصناعة في المنطقة والتطرق للحديث حول التحديات والفرص المستقبلية.

وطرح الكايد عددا من وجهات النظر في الحلقات النقاشية حول تلبية مطالب الرقي والتميز نحو عالم أكثر شمولية واستدامة وتعاونًا، إذ شملت المواضيع المطروحة في الجلسات الدور الأساسي للخدمات المالية في الاقتصاد والمجتمع، والسبيل إلى التنبؤ بالتحديات والاتجاهات الكبرى التي تهم العالم ما بعد جائحة كوفيد-19، وأهمية تطوير وتنفيذ الاستراتيجيات التي تتناول الإصلاحات التنظيمية والتعقيدات التكنولوجية والديناميات التنافسية والانتقال إلى مستوى أعلى في الأهداف المالية، وإعادة التركيز على الصمود للحصول على ميزة تنافسية في عالم متغير بشكل جذري، واعتماد التكنولوجيا المالية أو الحلول الرقمية للمالية الإسلامية من خلال الحلول الابتكارية.

وتأتي مشاركة الرئيس التنفيذي في الحلقة النقاشية، انعكاسا وتجسيدا لخبرته والتزامه بدفع التغيير الإيجابي في قطاع الخدمات المالية والمصرفية والتأمين.

وقال الكايد: "بصفتي مشاركا في مؤتمر قادة قطاع الخدمات المالية الإسلامية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أشعر بالفخر لكوني جزءًا من هذا الحدث والذي بدوره سيعمل على تشكيل مستقبل قطاع الخدمات المالية والمصرفية والتأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إذ تم التركيز في الحدث حول اعتماد الشمولية والاستدامة والتعاون، ولا أشك أنه من خلال التعاون والابتكار المستمر، يمكننا توفير مستقبل أكثر إشراقًا للقطاع والمجتمعات التي نخدمها، وكان شرفًا لي أن أكون جزءًا من هذا الحدث المرموق، وأنا كلي ثقة من أن المداخلات والتوصيات التي خرج بها المؤتمر ستُساعد بنك نزوى والصناعة بأكملها على المضي قدمًا بأهداف وأثر أكبر".

وحظي بنك نزوى بالتقدير نظرا لحلوله المبتكرة في مجال التحول الرقمي وتقنيات الخدمات المالية، إذ قام البنك بالاستثمار بشكل كبير في خدمات الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهواتف المحمولة لتوفير قنوات رقمية آمنة ومريحة وسهلة الوصول، إذ يؤمن البنك أن التحول الرقمي وتقنيات الخدمات المالية هي ممكّنات أساسية لدفع النمو ورضا العملاء.

وكجزء من جهود البنك المستمرة، يعمل البنك باستمرار على عدة مبادرات رقمية جديدة ستعزز عروضه وتوفر قيمة أكبر للعملاء، ويظل البنك ملتزمًا بتعزيز قدراته الرقمية بشكل مستمر واستكشاف طرق جديدة لاستغلال التكنولوجيا لخدمة العملاء بشكل أفضل.

تعليق عبر الفيس بوك